ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشباب يقترب بشدة من استعادة نجم الزعيم : سبورت360

2021-06-16T08:52:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشباب يقترب بشدة من استعادة نجم الزعيم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء الموافق 16/6/2021، حيث اقترب نادي الشباب من استعادة خدمات لاعبه السابق، هتان باهبري، نجم الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب يقترب بشدة من استعادة نجم الهلال

الهلال – الدوري السعودي

 

وارتبط اسم باهبري بالعودة إلى الشباب، وذلك بعدما فشل في حجز مكان أساسي بتشكيلة الهلال، وسط تألق سباستيان جيوفينكو وأندريه كاريلو وسالم الدوسري، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة.

التفاصيل من هنا

خبر ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشباب يقترب بشدة من استعادة نجم الزعيم

 

قضية الـ170 مليوناً.. حُكم “نهائي” يُنصف رئيس الهلال السابق على الجابر

الجابر – الهلال – الدوري السعودي

  كشفت تقارير صحفية عن صدور حكم قضائي ضد سامي الجابر أسطورة نادي الهلال السابق، في قضيته الشهيرة مع الأمير نواف بن سعد، رئيس “الزعيم” الأسبق.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المحكمة الجزائية قد أحالت قضية الـ170 مليون الشهيرة، إلى جهة التنفيذ (الشرطة).

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشباب يقترب بشدة من استعادة نجم الزعيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:52 ص