اليمنية أروى: “في رجال ما يملى عينهم غير التراب” : تركيا الآن

2021-06-16T09:16:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اليمنية أروى: “في رجال ما يملى عينهم غير التراب” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قامت النجمة اليمنية أروى بمهاجمة بعض الرجال بسبب خيانتهم لزوجاتهم بالرغم من جمالهم الساحر قائلة:. “في رجال ما يملى عينهم غير التراب”.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر  احدى حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا. “في رجال والله العظيم ما يملى عينهم غير التراب يعني انا اعرف حريم جمال الدنيا فيهم ويجيك هذا ويحط عينه على شغالة مثلا”.

 

View this post on Instagram

خبر اليمنية أروى: “في رجال ما يملى عينهم غير التراب”

 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

من جهة اخرى.. عرض برنامج “تفاعلكم” الذي يبث على قناة “العربية” مقطع فيديو للنجمة أروي وهي في حالة من البكاء. بسبب عدم مقدرتها على الحصول على الدواء الخاص بها بسبب الأزمة الاقتصادية التى حلت بلبنان.

حيث بثت اليمنية أروى الفيديو من داخل سيارتها وقالت: ” لم دخلت الصيدلية كنت أشحت من الطبيبة الموجود فى الصيدلية.. أقسم بالله كدت أشحت منها الدواء المجبرة أن أخدها، فقلت لها من فضلك أعطيني الدواء لأني لا أستطيع الاستغناء عنه”.

واصلت حديثها وهي تبكي: ” بعد محاولات مضنية مع الصيدلية أعطتني الدواء، ولكن لماذا هذا الذل”. لافتة: ” هيجي واحد يتغابي ويقولي أرجعي بلدك، وأنا لا أعرف بلد غير السعودية، واليمن لم أعيش فيها كي أرجع لها ووضعها ليس أحسن من لبنان”.

 

اليمنية أروى: “في رجال ما يملى عينهم غير التراب” تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل اليمنية أروى: “في رجال ما يملى عينهم غير التراب” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 09:16 ص