مستشفى النجوم.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ محمد منير.. وإصابة زكي فطين عبد الوهاب بورم في المخ : صدى البلد

2021-06-16T09:16:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مستشفى النجوم.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ محمد منير.. وإصابة زكي فطين عبد الوهاب بورم في المخ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تعرض مجموعة من النجوم خلال الفترة الماضية لعدد من الأزمات الصحية، منهم بسبب كورونا وآخرون تعرضوا لأمراض أخرى، وكانوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة، ونرصد تطورات حالات هؤلاء النجوم من خلال هذا التقرير.

محمد منير

نشر الملحن شريف نور تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعرب فيه عن استيائه من الشائعات التى ترددت عن تدهور صحة الفنان الكينج محمد منير بعد تلقيه لقاح كورونا.

وقال شريف نور : "لسه قافل السكة مع محمد منير والحمد لله هو زي الفل، وناس غريبة مطلعة عليه إشاعات إنه تعبان طب ليه؟”.

الفنان سيد جبر 

قبل أيام قليلة، نُقل الفنان سيد جبر، إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية، وقالت ابنته في تصريحات صحفية، إن حالة والدها الصحية تدهورت فجأة وتم نقله إلى المستشفى ليدخل بعدها العناية المركزة.

زكي فطين عبد الوهاب 

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، بعد شفائه من سرطان الرئة في مايو 2019. 

وقال زكي فطين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية أمس مع برنامج حديث القاهرة، إنه صحيا وضعه أفضل لكنه يعاني من الدوار وعدم الإتزان والصداع، وهو في انتظار مراحل علاجية ستأخذ وقتا طويلا. 

وأوضح أنه سييدأ بخطوة التخطيط لتحديد أماكن الورم في المخ، ثم سيعالج بالجلسات لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد مرور شهر سيجري آشعة رنين على المخ لمعرفة درجة استجابة المرض للعلاج. 

دلال عبد العزيز

مازالت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة  وسلبية تحاليل فيروس كورونا لها.

تتلقى الفنانة دلال عبد العزيز العلاج اللازم للسيطرة على مضاعفات فيروس كورونا، التي أصابت التنفس والرئتين، ويحرص أفراد عائلتها على طلب الدعاء من جمهورها بصورة مستمرة. 

ميار الببلاوي

نشرت الفنانة ميار الببلاوي فيديو لايف على حسابها بموقع فيسبوك قبل لحظات من دخولها غرفة العمليات بعد أشهر من علاجها في أمريكا من أزمة قلبية دامت لفترة طويلة. 

وشارك ابنها عبر حسابها صورة لها بعد إجراء العملية وأكد على أنها أصبحت بصحة جيدة ومرت العملية الجراحية بسلام، ثم أعادت صباح اليوم منشور إخباري عنها يوضح أنها في وضع أفضل حاليا. 

خبر مستشفى النجوم.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ محمد منير.. وإصابة زكي فطين عبد الوهاب بورم في المخ

عبد الرحمن أبو زهرة 

غادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مساء الأحد الماضي، المستشفى بعد أن مكث  بها ما يقرب من 10 أيام تحت ملاحظة الأطباء والفحوصات الطبية بسبب  خضوعه لعملية جراحية في مفصل الحوض بعد سقوطه.

ويخضع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حاليا إلى العلاج الطبيعى، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية فى مفصل الحوض بعد تعرضه إلى الإصابة فيه بمنزله، وخضوعه لعملية جراحية لتركيب مسامير بمفصل الحوض.

وكشف مصدر مقرب من الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات حالته، حيث أكد أنها تتحسن بشكل كبير ويخوض حاليا العلاج الطبيعى بشكل جيد على أن يعود سريعا إلى عمله.

خالد عليش 

تعرض الفنان والإذاعي الشاب خالد عليش لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، حيث رقد بغرفة عادية بالمستشفى، وأجري الأطباء بعض الفحوصات الطبية لتشخيص حالته بشكل دقيق.

ونشر طارق عليش شقيق خالد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لخالد وهو يرقد بالمستشفى على فراش المرض، لكنه لم يوضح تفاصيل حالته واكتفى بقوله "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل". 

غادر خالد عليش المستشفى منذ أيام بعد خضوعه لبعض الفحوصات اللازمة، وأعلن عبر حسابه بموقع فيسبوك عودته للعمل في الإذاعة ببرنامجه " السكة أحلى". 

فاطمة كشري

تعرضت الفنانة فاطمة كشري، الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات لوعكة صحية بسبب خطأ طبي فادح وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض، منذ أيام. 

بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية فتاق، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

اهتم العديد من النجوم بحالة الفنانة فاطمة كشري وتكفل الفنان أحمد مكي بعلاجها، كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الصحية لها، وتجري حاليا الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها. 

وقالت فاطمة كشري في تصريحات تلفزيونية إن صحتها في تحسن، وتتواجد حاليا داخل إحدى المستشفيات لتلقي البروتوكول العلاجي اللازم والصحيح. 

كانت هذه تفاصيل مستشفى النجوم.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ محمد منير.. وإصابة زكي فطين عبد الوهاب بورم في المخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 09:16 ص