أرامكو السعودية تدعو لعقد الجمعية العامة في الأول من يوليو المقبل : موقع مباشر

2021-06-16T09:44:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أرامكو السعودية تدعو لعقد الجمعية العامة في الأول من يوليو المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

الرياض ـ مباشر: دعا مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية؛ لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، مساء يوم الخميس الأول من يوليو / تموز 2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الأربعاء، أنه سيتم التصويت خلال الاجتماع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2020م.

كما يتم التصويت خلال الجمعية على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة، التي تبدأ في الأول من يوليو / تموز 2021م، وتستمر لمدة 3 سنوات.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على معايير المنافسة لأعضاء مجلس الإدارة؛ وفقاً للفقرة (3) من المادة الـ 46 من لائحة حوكمة الشركات الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وتناقش الجمعية كذلك تعيين مراجع الحسابات الخارجي للشركة من بين المرشحين؛ بناءً على توصية مجلس الإدارة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث) والسنوية من العام 2021م، والربع الأول من العام 2031م.

خبر أرامكو السعودية تدعو لعقد الجمعية العامة في الأول من يوليو المقبل

وكشفت النتائج المالية لشركة (أرامكو السعودیة)، بالربع الأول من عام 2021، ارتفاع صافي الأرباح 30.34% إلى 81.44 مليار ريال مقابل 62.48 مليار ريال للربع الأول من العام السابق.

ترشيحات:

أرامكو السعودية تبدأ بيع صكوك دولية بالدولار على 3 شرائح

أرامكو السعودية: 131 مليار ريال النفقات الرأسمالية المتوقعة لعام 2021

كانت هذه تفاصيل أرامكو السعودية تدعو لعقد الجمعية العامة في الأول من يوليو المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 09:44 ص