“تريندز” يتبنّى برنامج “الباحثين الشباب” : جريدة الوطن

2021-06-16T10:25:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “تريندز” يتبنّى برنامج “الباحثين الشباب” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أبوظبي-الوطن:

عقد «مجلس تريندز لشباب الباحثين» التابع لـ “تريندز للبحوث والاستشارات” اجتماعاً تم خلاله بحث عدد من القضايا التي تتصل بدعم شباب الباحثين وتعزيز دورهم في البحث العلمي.

واعتمد المجلس شعاراً له يُعبّـر عن أهدافه وتطلعاته المستقبلية، كما أطلق مبادرة “برنامج الباحثين الشباب” لتشجيع شباب الباحثين والطلاب في الجامعات على البحث العلمي وإعدادهم باعتبارهم قادة المستقبل.

ويتكوّن «مجلس تريندز لشباب الباحثين» من باحثين ممن لم تتجاوز أعمارهم الثلاثين عاماً، ويهدف إلى تأسيس منصة أو إطار للباحثين الشباب ولاسيما الإماراتيين لطرح رؤاهم بشأن كيفية تطوير مهاراتهم البحثية، وتبادل الأفكار حول مستجدات القضايا والأحداث موضوع الاهتمام، وكيفية إسهامهم في التعامل معها.

خبر “تريندز” يتبنّى برنامج “الباحثين الشباب”

ويسعى «مجلس تريندز لشباب الباحثين» إلى تقديم التوصيات والأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز قدرات الباحثين الشباب ومهاراتهم، واحتياجاتهم المطلوبة في النواحي، التدريبية والبحثية والمعرفية، للقيام بدورهم في خدمة أهداف المركز والمجتمع.

وأكد الدكتور محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي لـ “تريندز للبحوث والاستشارات”، أن تأسيس «مجلس تريندز لشباب الباحثين» يأتي من منطلق الحرص على الإسهام بفاعلية في بناء قاعدة متميزة من الباحثين لهم دراية ومعرفة بأدوات البحث العلمي الجاد والرصين، إلى جانب تحسين مهاراتهم في كتابة الأوراق والبحوث السياسية التي تعتمد على البيانات والإحصائيات.

وثمّن العلي جهود مجلس شباب تريندز، وقال إنه منذ تأسيسه يولي الشباب أهمية خاصة باعتبارهم قادة المستقبل وعماد المجتمع، وأخذ على عاتقه دعمهم وتمكينهم خاصة في مجال البحث العلمي.

كانت هذه تفاصيل “تريندز” يتبنّى برنامج “الباحثين الشباب” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 10:25 ص