العراق.. مدمن مخدرات يقتل والدته وشقيقته بدافع السرقة : الامارات نيوز

2021-06-16T10:37:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن العراق.. مدمن مخدرات يقتل والدته وشقيقته بدافع السرقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

كشفت وزارة الداخلية العراقية، الثلاثاء، عن توقيف المتهم في قضية احتراق منزل في منطقة الكفاح بالعاصمة بغداد ووفاة صاحبته وابنتها. وفقاً لـ”العربية”.

وأوضحت الوزارة، في بيان نشرته عبر صفحتها في فيسبوك، أن الجهات المعنية بعد أن انتقلت لموقع الحادث. كشفت أن التحقيقات أوضحت أن الحادث جنائي وليس صدفة.

كما أفاد البيان بأن الطبيب الشرعي لفت إلى أن تشريح الجثتين بيّن تعرضهما “لإطلاق نار في منطقة الرأس”، وبجمع المعلومات، تبين أن المتهم هو ابن المجني عليها وهو من مدمني ومتعاطي المخدرات. وقد قام بالجريمة بدافع السرقة.

خبر العراق.. مدمن مخدرات يقتل والدته وشقيقته بدافع السرقة

إلى ذلك، قامت القوات الأمنية باستدراجه وقبضت عليه. وبعد مواجهته بالأدلة المتوفرة، انهار معترفا بجريمته وقتل والدته وشقيقته وأحرق المنزل والجثتين لإخفاء معالم الجريمة تحت تأثير المخدر.

شاهد المقال العراق.. مدمن مخدرات يقتل والدته وشقيقته بدافع السرقة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل العراق.. مدمن مخدرات يقتل والدته وشقيقته بدافع السرقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 10:37 ص