صباح محمد الحسن تكتب: حزب الدقير الحاكم المعارض!! : كوش نيوز

2021-06-16T10:40:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صباح محمد الحسن تكتب: حزب الدقير الحاكم المعارض!! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - مقالات :

تحدث الأستاذ عادل عبد العزيز القيادي بحزب المؤتمر السوداني وعضو القطاع الاقتصادي بالحزب ، لقناة النيل الأزرق في تعليقه على سياسة التحرير الكامل لأسعار الوقود قائلاً: إن هذه الزيادات في أسعار المحروقات ترهق كاهل المواطن وتؤثر في قطاعات كبيرة من الاقتصاد السوداني مطالباً الحكومة بضرورة ضبط سعر الصرف والسيطرة عليه ورفع قيمة الجنيه السوداني لتتوقف الزيادات المتكررة في أسعار المحروقات وقال إن هنالك مطبخ آخر تدار فيه العملية الاقتصادية.

وحديث عبد العزيز يأتي مواصلة لسلسلة الانتقاد التي توجهها بعض الاحزاب والمكونات المشاركة في الحكومة للحكومة كظاهرة او (موضة) سنها نأئب رئيس المجلس السيادي الفريق محمد حمدان دقلو الذي كلما وجد نفسه في مأزق شن هجومه على حكومة الفترة الانتقالية التي يمثل فيها الرجل الثاني بالمجلس السيادي.

وسار الفريق عبد الفتاح البرهان على هذا النهج وقتاً طويلاً، وخرج أكثر من مرة منتقداً الحكومة (حكومته الموقرة) وانتقلت حمى الانتقادات او قلد هذه ( التقليعة) حزب المؤتمر السوداني المشارك في الحكومة وتصريحات عبد العزيز سبقتها تصريحات عديدة لرئيس حزب المؤتمر السوداني الحزب (الحاكم المعارض ) المهندس عمر الدقير فالحزب ينتقد سياسة الحكومة التي هو جزء لا يتجزأ منها ، وهو الذي نكص عهوده ووعوده مع الشعب بعدم المشاركة في الحكومة.

خبر صباح محمد الحسن تكتب: حزب الدقير الحاكم المعارض!!

وينأى الآن بنفسه بعيداً عنها ويبرئ ساحته من المسئولية ، تلك المسئولية التي حاول من قبل التنصل منها شركاء الحكم في المكون العسكري ظناً منهم أن هجومهم على الحكومة يجعلهم في دائرة آمنة من الاتهام ، وحقيقة ان مثل هذه المحاولات البائسة فيها استخفاف كبير بالعقول، و لا ندري لماذا ينقصهم الشعور بقيمة وحجم الوعي عند المواطن.

ويمضي القيادي بالحزب ويقول: إن رؤية حزب المؤتمر السوداني واضحة وصريحة في معالجة الاقتصاد تتمثل في برامج تخفف الازمة على المواطن السوداني مثل ثمرات والدعم الاسري والتأمين الصحي مطالباً الدولة باجراء اصلاحات في مجال الخدمة المدنية والضرائب والبنوك لتنفيذ سياسة البنك الدولي وان الطريق الذي تمضي به الحكومة الآن فيه خطورة على الثورة السودانية.

وطالب عبدالعزيز شركاء الحكم بتحمل مسؤولياتهم وتنفيذ وتحقيق شعارات الثورة، أنظر كيف يخاطب الرجل الحكومة ويطالبها بتحمل مسؤولياتها وتنفيذ وتحقيق شعارات الثورة ، وكأنه

كانت هذه تفاصيل صباح محمد الحسن تكتب: حزب الدقير الحاكم المعارض!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 10:40 ص