بتصرف غبي.. مصري ينشر صورته الصريحة مع المخدرات والشرطة تتحرك : الامارات نيوز

2021-06-16T14:08:01+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بتصرف غبي.. مصري ينشر صورته الصريحة مع المخدرات والشرطة تتحرك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة _ لمى نصر:

قام شاب من صعيد مصر بنشر فيديو وإلى جواره سلاح وكميات من المخدرات بأنواعها ومبالغ مالية.

وقد كثفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية جهودها للبحث عن هذا الشاب، وكلف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، فريق بحث عالي المستوى للتوصل إلى صاحب الفيديو، وتم الاستعانة بإدارة الحاسبات بوزارة الداخلية لتحديد المكان الذي تم رفع الفيديو منه، وتم تحديد 3 محافظات.

خبر بتصرف غبي.. مصري ينشر صورته الصريحة مع المخدرات والشرطة تتحرك

واستخلص فريق البحث صورة الشاب في الفيديو، وقارنها بقاعدة بيانات وزارة الداخلية للمساعدة في تحديد هويته، وكذلك رقم الهاتف الذي ذكره الشاب في الفيديو، وكذلك المكان الذي تم التصوير فيه، كما قام فريق البحث بفحص كل ما جاء بالفيديو من معلومات ذكرت على لسان الشاب لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده

هذا وأكد الشاب من خلال حديثه في الفيديو، أنه يتاجر بالمخدرات بأنواعها، ولم يكتف بالحديث عن تجارته في المخدرات، بل روج لها في فيديو صريح تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة والتهريب.

شاهد المقال بتصرف غبي.. مصري ينشر صورته الصريحة مع المخدرات والشرطة تتحرك على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بتصرف غبي.. مصري ينشر صورته الصريحة مع المخدرات والشرطة تتحرك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 02:08 م