نزار فرنسيس يطلق صرخة وجع من رحم معاناة اللبنانيين- بالفيديو : موقع الفن

2021-06-16T14:48:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نزار فرنسيس يطلق صرخة وجع من رحم معاناة اللبنانيين- بالفيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشر الشاعر ​نزار فرنسيس​ مقطع فيديو على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، لأحدث قصيدة كتبها عن ​لبنان​ باللغة العاميّة. توجّه نزار بالقصيدة للبنان، وتكلّم من خلالها عن الأزمة الإقتصادية والمعيشية الكبرى التي يعيشها ​الشعب اللبناني​، متهماً الدول التي من مصلحتها محاربة لبنان، ملقياً اللوم على الطبقة السياسية الحاكمة التي لا تتوقف عن سرقة أموال الوطن، وقال: "باعوا حلاك بأوسخ الأثمان.. الوسخين هني وبإيديهن وسخوك"، وتوعّد فرنسيس مستعيناً بجوع الفقير وبأرز الربّ، أن الشعب اللبناني سيخرج لبنان من محنته مهما طالت وختم على أنغام موسيقى النشيد الوطني اللبناني: "ولادك لراس المجد يا لبنان من تم حوت الذل رح يرجعوك".

يحتاج الشعب اللبناني بهذه الأوقات العصيبة التي يعيشها الى كلمات محمّسة كهذه تعيد لأيامنا بعض الإيجابية والتفاؤل بغدٍ يمكن أن يحمل ما هو أفضل.

خبر نزار فرنسيس يطلق صرخة وجع من رحم معاناة اللبنانيين- بالفيديو

كانت هذه تفاصيل نزار فرنسيس يطلق صرخة وجع من رحم معاناة اللبنانيين- بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 02:48 م