«تبوك».. بطلاً لأول بطولة نسائية لذوي الإعاقة : صحيفة عكاظ

2021-06-16T15:36:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «تبوك».. بطلاً لأول بطولة نسائية لذوي الإعاقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تُوج نادي تبوك لذوي الإعاقة بلقب أول بطولة نسائية تنظمها اللجنة البارالمبية السعودية، التي أقيمت منافساتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف.

وتصدر نادي تبوك الترتيب العام، ويليه نادي الأحساء في المركز الثاني، وجاء نادي الرياض في المركز الثالث، ونادي الشرقية في المركز الرابع، وحل في المركز الخامس نادي الطائف، ونادي حائل في المركز السادس، وجاء نادي نجران في المركز السابع.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق المشاركة والأجهزة الإدارية والفنية وطاقم التحكيم واللجنة الإعلامية.

خبر «تبوك».. بطلاً لأول بطولة نسائية لذوي الإعاقة

من جهة أخرى أقيمت على هامش البطولة دورة صقل الحكام المعتمدين من وزارة الرياضة (سيدات) لتحكيم بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة.

يذكر أن البطولة نجحت في تحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها والمتمثلة في اكتشاف قدرات اللاعبات لدعم المنتخب الوطني وتمثيله في البطولات الخارجية، إذ برز عدد كبير من المواهب بأداء مميز، وهو نتيجة للتعاون البناء والمثمر بين اللجنة البارالمبية السعودية ومكتب وزارة الرياضة بالطائف ومدينة الملك فهد الرياضية الذين قاموا بتهيئة كافة السبل من أجل نجاح البطولة.

كانت هذه تفاصيل «تبوك».. بطلاً لأول بطولة نسائية لذوي الإعاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 03:36 م