السعودية تضع تعقيدات جديدة أمام عودة المغتربين اليمنيين : البوابة الإخبارية اليمنية

2021-06-16T16:40:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية تضع تعقيدات جديدة أمام عودة المغتربين اليمنيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

YNP - فرضت السلطات السعودية شروطا جديدة على دخول اليمنيين الى اراضيها , وما يضاعف التعقيدات أمام الاف المغتربين العالقين في الداخل اليمني .

واعلنت الخطوط الجوية اليمنية في تنبيه عاجل لجميع مسافريها الى الاراضي السعودية،  بضرورة التسجيل في منصة "مقيم" كشرط لقبولهم في رحلاتها من مطاري عدن وسيئون ابتداء من يوم غد الاربعاء.

وقال بلاغ انه بحسب تعليمات هيئة الطيران المدني السعودي، لن يتم قبول اي راكب سيصل الى المملكة سواء جدة او الرياض، مالم يكن قد اكمل تسجيل بياناته في الموقع ادناه.

خبر السعودية تضع تعقيدات جديدة أمام عودة المغتربين اليمنيين

وكانت السعودية قد اشترطت حصول القادمين من اليمن على لقاحي كورونا وهو ما يقتضي البقاء نحو ثلاثة أشهر في الانتظار , كما اشترطت ايضا حصول المسافر على فحص كورونا بعد تلقيهم اللقاحين .

 

كانت هذه تفاصيل السعودية تضع تعقيدات جديدة أمام عودة المغتربين اليمنيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 04:40 م