إشادة واسعة بتونسية رفعت علم فلسطين وسط مظاهرات المستوطنين بالقدس.. تعرضت للاعتداء والاعتقال (فيديو) : عربي بوست

2021-06-16T18:45:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إشادة واسعة بتونسية رفعت علم فلسطين وسط مظاهرات المستوطنين بالقدس.. تعرضت للاعتداء والاعتقال (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تداول نشطاء فلسطينيون وعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 16 يونيو/حزيران 2021، صوراً وفيديوهات للناشطة التونسية هالة الشريف، التي اعتقلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن رفعت علم فلسطين خلال مظاهرات بمنطقة باب العامود في القدس المحتلة، بالتزامن مع “مسيرة الأعلام” التي نظمها المستوطنون، كما تمت الإشادة بشجاعتها وطالبوا بالإفراج الفوري عنها.

فخورة ببنت بلادي بنت تونس الشجاعة الآبية "هالة الشريف" ماشاء الله عليها لا تخشى في الله وفي الحق أحد وما احقر هؤلاء الذين يخافون من علم !! شوف شوف من يسمون انفسهم بالعالم المتحضر وما هم الا همج مجرمين فلسطين دائما وابدا في القلب pic.twitter.com/D3MX7TMc4I

— سونيا السقا (@SoniaElSakka) June 16, 2021

شارك الآلاف من النشطاء على “تويتر” صوراً للناشطة التونسية، التي وصفوها بـ”المرأة الشجاعة” بعد أن رفعت العلم الفلسطيني في وجه المئات من المستوطنين، الذين كانوا تحت حماية قوات الاحتلال، قبل أن يتم التهجم عليها ونزع العلم منها، واعتقالها فيما بعد.

هكذا رفعت علم فلسطين قبل اعتقالها.. الفلسطينية هالة الشريف ترفع علم دولتها خلال رفع أعلام الاحتلال في مسيرة الأعلام بباب العامود أمس وذلك قبل الاعتداء عليها واعتقالها pic.twitter.com/fpCH5SiwQZ

— معتز محمد (@Mutazmf) June 16, 2021

خبر إشادة واسعة بتونسية رفعت علم فلسطين وسط مظاهرات المستوطنين بالقدس.. تعرضت للاعتداء والاعتقال (فيديو)

في السياق، يطالب النشطاء بالإفراج الفوري عن الناشطة التونسية المناصرة للقضية الفلسطينية العادلة، والمناهضة لسياسات القمع والاستيطان والتهجير التي يمارسها الاحتلال بالقدس الشريف، وفي كل المدن المحتلة.

السيدة الشجاعة اللي رفعت علم فلسطين في القدس أمام المستوطنين أمس وتم إعتقالها، هي السيدة التونسية هالة الشريف، زوجة المناضل المرحوم عثمان أبو غربية..صباح الخير لاهل القدس واهل تونس وكل الاحرار والشرفاء pic.twitter.com/JxwU7BzxKm

— Rafat Darawsheh ???? (@rafatdarawsheh) June 16, 2021

بينما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن محكمة الاحتلال مددت اعتقالها بعد استئناف الإفراج الفوري عنها، ومن المرتقب عرضها على المحكمة ظهر غدٍ الخميس.

السيدة التي رفعت

كانت هذه تفاصيل إشادة واسعة بتونسية رفعت علم فلسطين وسط مظاهرات المستوطنين بالقدس.. تعرضت للاعتداء والاعتقال (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 06:45 م