صحة الشرقية تدرب أكثرمن 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ : صحيفة مكة

2021-06-16T19:05:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صحة الشرقية تدرب أكثرمن 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

(مكة) – مؤيد الجلبان – الدمام

قامت صحة الشرقية بتدريب أكثر من 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ الإشعاعية التي نظمتها بالتعاون مع قسم الحماية من الإشعاع، كما نفّذت العديد من البرامج التدريبية لتطوير الكوادر الصحية حيث تم تدريب ١٠٠٠ ممارس صحي على مستوى مستشفيات المنطقة الشرقية عبر دورة خيمة التطهير الكيميائي ،وعمل ٤ دورات إسعافات أولية جراء الحوادث المرورية و تدريب 100رجل أمن من منسوبي وزارة الداخلية ، وكذلك تدريب قرابة 300 شخص من مختلف أفراد المجتمع عبر فعاليات الأيام العالمية .

وأوضحت صحة الشرقية أن إدارة الطوارى والأزمات تعمل على تشغيل وحدات التخطيط والاستعداد للطوارئ بالمستشفيات الحكومية والخاصة وتحديث خطط الطوارئ حيث تم تنفيذ ٣٣ فرضية لفشل الغازات الطبية إضافةً إلى تقييم ٣٣ فرضية عبر الزيارات الميدانية للمنشأت الصحية.

خبر صحة الشرقية تدرب أكثرمن 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ

صحة الشرقية تدرب أكثرمن 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ صحيفة مكة الإلكترونية.

كانت هذه تفاصيل صحة الشرقية تدرب أكثرمن 100 ممارس صحي عبر دورة الإستجابة للطوارئ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:05 م