رغم الخسارة .. مفاجأة منتخب اليمن يتأهل ( تفاصيل ) : يمن تايم

2021-06-16T19:35:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رغم الخسارة .. مفاجأة منتخب اليمن يتأهل ( تفاصيل ) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : �اهل المنتخب اليمني يوم امس الى الادوار القادمة من تصفيات كاس اسيا رغم هزيمته من فلسطين.  وقال الصحفي بشير سنان:بحسب موقع الاتحاد الاسيوي .. منتخبنا تأهل الى (ملحق المجموعات) المؤهلة الى نهائيات اسيا مباشرة!  واضاف:13 منتخب تأهلوا مباشرة الى نهائيات كأس اسيا من التصفيات المزدوجة اللي خلصت امس و 11 منتخب با يتأهلوا من دور المجموعات (اللي تأهلنا له واحنا مهزومين من السعودية وفلسطين واوزبكستان) والمكون من 24 فريق! واختتم:بصورة ابسط .. ال 24 فريق (بما فيهم منتخبنا) با يتقسموا الى ست مجموعات في كل مجموعة (اربع) فرق يتأهل متصدر كل مجموعة وافضل خمسة ثواني في المجموعات الست الى نهائيات كاس اسيا جمب ال 13 اللي تأهلوا أمس!

خبر رغم الخسارة .. مفاجأة منتخب اليمن يتأهل ( تفاصيل )

كانت هذه تفاصيل رغم الخسارة .. مفاجأة منتخب اليمن يتأهل ( تفاصيل ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:35 م