وفاة والد الفنان جمال يوسف.. ودفن الجثمان بمقابر الأسرة : صدى البلد

2021-06-16T19:36:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وفاة والد الفنان جمال يوسف.. ودفن الجثمان بمقابر الأسرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أعلن الفنان جمال يوسف عن وفاة والده من خلال حسابه على فيسبوك.

وكتب" يوسف":انا لله وانا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله والدى الحبيب الحاج يوسف زكى عبدالفتاح و صلاة الجنازة بعد المغرب فى مسجد الجامع امتداد 15مايو والدفن بمقابر الأسره 15 مايو.

ونعي الفنان جمال يوسف في وقت سابق الفنان سمير غانم قائلا: " بعزي نفسي والأمة العربية أجمع..خبر وفاته أحزن الجميع، مضيفا: شاركت مع الراحل سمير غانم في العديد من الأعمال الدرامية آخرها مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".

وأوضح "جمال يوسف" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الفنان الراحل كان مرحا ومتسامحا مع الجميع، لافتا أن سمير غانم شخص طيب وغير متوقع وتلقائي أمام الكاميرا.

خبر وفاة والد الفنان جمال يوسف.. ودفن الجثمان بمقابر الأسرة

وأضاف أنه تعلم منه الكثير خلال مشاركته معه، قائلا: الراحل قالي ركز دايما في شغلك والفنان زي الخيل في السباق بيبص دايما قدامه لازم تبص قدامك".

وأكد على أن الفنان الراحل قيمة وقامة وسيظل خالدا في التاريخ، متابعا: شخصية لا يمكن تعويضها أبدا".

وكشف عن أن الراحل سمير غانم كان دائم التواصل معه خلال فترة مرضه.

كانت هذه تفاصيل وفاة والد الفنان جمال يوسف.. ودفن الجثمان بمقابر الأسرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:36 م