إطلاق المؤتمر الدولي للفضاء أكتوبر المقبل : بوابه اخبار اليوم

2021-06-16T19:41:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إطلاق المؤتمر الدولي للفضاء أكتوبر المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

يستضيف مركز محمد بن راشد للفضاء بدبي، الدورة الـ72 من المؤتمر الدولي للفضاء في أكتوبر المقبل، تحت شعار: "إلهام، وابتكار، واكتشافات في خدمة البشرية".  

ويبدأ المؤتمر من 25 -29 أكتوبر المقبل، يستقطب أكثر من 4000 مشارك من جميع أنحاء العالم، كبار مسؤولي وكالات الفضاء والوفود ورواد الفضاء ونجوم الصناعة والعلماء والمهندسين.

ويشكل المؤتمر الذي يضم سلسلة من ورش العمل والمحاضرات وحلقات النقاش العلمية منصة عالمية لتبادل الخبرات بين مجتمع الفضاء الدولي، بهدف تبني الأفكار المبتكرة التي تسهم في تطوير هذا القطاع على الصعيد العالمي. 

خبر إطلاق المؤتمر الدولي للفضاء أكتوبر المقبل

إقرأ أيضاً: ناسا تجمع 18.6 مليار دولار لنظام الإطلاق الفضائي «SLS»| فيديو

 وسيكون المؤتمر منصة لاستقطاب وإلهام الأجيال الجديدة من الشباب المهتمين بعلوم الفضاء، للاطلاع على أحدث التقنيات والمعلومات ذات الشأن، فضلاً عن ذلك فإنه ستكون هناك فرصة جيدة لعقد اتفاقات وشراكات بين وفود الدول المشاركة وتبادل الخبرات العلمية.

كانت هذه تفاصيل إطلاق المؤتمر الدولي للفضاء أكتوبر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:41 م