مصر: سنعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة "لدفع عملية السلام" : سما الإخبارية

2021-06-16T19:56:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصر: سنعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة "لدفع عملية السلام" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

مصر: سنعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة "لدفع عملية السلام"

2021 Jun,16

قال وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال مؤتمر صحفي مع وزير خارجية لوكسمبورج، اليوم الأربعاء: إن "الحكومة الإسرائيلية الجديدة هي اختيار الإسرائيليين"، مشيرًا إلى أن "مصر تتطلع للعمل معها لدفع عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة للشعب الفلسطيني".

خبر مصر: سنعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة "لدفع عملية السلام"

 

وبحسب قناة "i24 news" الإسرائيلية، دعا شكري الحكومةَ الإسرائيلية "لاتخاذ قرارات شجاعة للتوصل لاتفاق سلام في المنطقة"، مؤكدًا أن "مصر تتطلع أن يكون هناك نهاية للصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين كي تنعم المنطقة بالسلام والاستقرار".

 

وأضاف أن "مصر ستعمل على استكشاف الجهود التي يمكن من خلال إنجاح جهود استئناف عملية السلام في المنطقة والتوصل لاتفاق على أساس مبدأ حل الدولتين".

كانت هذه تفاصيل مصر: سنعمل مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة "لدفع عملية السلام" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:56 م