خناقة سوشيال .. ياسمين عبدالعزيز ترد بطريقة ساخرة بعد تقليل بوسي من موهبتها : صدى البلد

2021-06-16T20:04:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خناقة سوشيال .. ياسمين عبدالعزيز ترد بطريقة ساخرة بعد تقليل بوسي من موهبتها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية؛ بعد ردها بطريقة ساخرة على بوسي شلبي. 

فيديو الأزمة 

المخرجة إيناس الدغيدي، وجهت سؤال لـ"بوسي شلبي" حول ياسمين عبد العزيز، هل هي الفنانة الأولى في مصر والوطن العربي نظرًا لنجاحها في السينما والتليفزيون؟.

بوسي شلبي رفضت السؤال من الأساس، وقطعت بـ"نفي المعلومة"، وانحازت بتعصب للفنانة يسرا، حتى عندما سألتها إيناس الدغيدي عن ممثلات الجيل الحالي؛ قالت إن يسرا هي الأنجح في كل جيل.

وظهر من حديث بوسي شلبي، عدم الاعتراف كليًا بوجود ياسمين عبد العزيز، حتى أنها لم تتبع حديثها عن يسرا برسالة تقدير لـ ياسمين عبد العزيز، من باب دبلوماسية الحديث.

رد ياسمين عبد العزيز

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على ما قالته الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، ورفضها وصفها بأنها الفنانة رقم واحد في مصر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو، من البرنامج، عبر حسابها بتطبيق التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه: "هموت".

بسمة وهبة على الخط 

من جهتها، دخلت المذيعة بسمة وهبة، على خط الأزمة؛ للسخرية من إيناس الدغيدي وبوسي شلبي من خلال التعليق على حديث إحدى المتابعات.

خبر خناقة سوشيال .. ياسمين عبدالعزيز ترد بطريقة ساخرة بعد تقليل بوسي من موهبتها

وقالت متابعة، تصف حوار إيناس الدغيدي وبوسي شلبي: “لما المذيعات يكونو خريجين قسم بتنجان بالخل والتوم”؛ لتعلق بسمة وهبي بـ"إيموجي" النار؛ للسخرية منهما.

ومن المعلوم أن بسمة وهبة بدأت تقديم برنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس”، قبل أن تتركه؛ لتحل بديلا عنها المخرجة إيناس الدغيدي. 

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفلت بتخرج ابنتها الكبرى من المدرسة، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام".

ونشرت ياسمين مقطع فيديو من حفل التخرج، وعلقت عليه: “بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم، ويحفظ ولادكم يا رب”.

وشاركت ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني المنقضي، بمسلسل “اللي مالوش كبير” والذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عددا من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم “عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ ، فتوح أحمد”. 

كانت هذه تفاصيل خناقة سوشيال .. ياسمين عبدالعزيز ترد بطريقة ساخرة بعد تقليل بوسي من موهبتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:04 م