بحضور نجوم الفن.. دفن والد إيمان العاصي بمقابر العائلة : صدى البلد

2021-06-16T20:13:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بحضور نجوم الفن.. دفن والد إيمان العاصي بمقابر العائلة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

حرص مجموعة من الفنانين على التواجد مع الفنانة إيمان العاصي خلال دفنة والدها الذي أنتهت منذ قليل بمقابر العائلة بمدينة 15 مايو، ومنهم  دينا فؤاد، أحمد صلاح حسني، وعزوز عادل والمؤلف محمد سيد بشير.

وكان قد كشف الفنان أحمد طلعت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ” ، عن وفاة والد الفنانة إيمان العاصي.

وعلق أحمد طلعت  قائلاً : “ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ، والد إيمان العاصي فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم ” . 

 

آخر أعمال إيمان العاصي 

خبر بحضور نجوم الفن.. دفن والد إيمان العاصي بمقابر العائلة

وتنتظر الفنانة إيمان العاصي عرض فيلمين لها خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة لمدة 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم “ حرب كرموز ” عام 2018 .

وقد انتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم فارس هو إنتاج أيمن يوسف ومن تأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر.

موعد عودة إيمان العاصي لشاشة السينما 

كما تنظر إيمان العاصي عرض فيلم عمار فى دور العرض السينمائية ، وذلك بعد ان تم عرضه  فى مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته السابقة ، ضمن عروض منتصف الليل . 

كانت هذه تفاصيل بحضور نجوم الفن.. دفن والد إيمان العاصي بمقابر العائلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:13 م