ماذا قال مدرب الإمارات مارفيك بعد الفوز على فيتنام؟ : موقع 24

2021-06-16T20:24:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ماذا قال مدرب الإمارات مارفيك بعد الفوز على فيتنام؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : أشاد مدرب منتخب الإمارات بيرت فان مارفيك، بعطاء اللاعبين الذين تربعوا على الصدارة بعد الفوز على فيتنام 3-2 الثلاثاء على إستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. وسجل علي سالمين (32) وعلي مبخوت (40 من ضربة جزاء) ومحمود خميس (50) أهداف الإمارات، في حين أحرز نغوين تين لينه (88) وتران مينه فونغ الشباك (90+3) هدفي فيتنام.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز ماليزيا على تايلاند 1-0 على إستاد آل مكتوم في دبي.

وتصدرت الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة من ثمان مباريات، مقابل 17 نقطة لفيتنام و12 لماليزيا و9 لتايلاند ونقطة واحدة لإندونيسيا.

وحصل المنتخب الإماراتي على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم، في حين ينتظر منتخب فيتنام تحديد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني.

وقال فان مارفيك في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: من البداية قلت أن المهمة لن تكون سهلة، حيث كان يجب أن نحقق الفوز في المباريات الأربع من أجل التأهل، ولهذا أنا فخور للغاية بفريقي وسعيد لنجحنا في تحقيق ما نريد.

وأضاف: "أعتقد أن الفريق يمتلك مستقبل جيد، قدم اللاعبون أفضل ما بوسعهم في كل مباراة، وواصلوا التطور في كل مباراة، وقد قاموا بعمل جيد ولعبوا بالضبط كما أردت منهم، وجلبوا السعادة للجميع".

وأوضح: عمنا بقوة في آخر ستة أشهر ونجحنا في إيجاد أسلوبنا الخاص باللعب، ونريد أن نواصل التحسن كي نكون في أفضل حالاتنا خلال الدور النهائي.

خبر ماذا قال مدرب الإمارات مارفيك بعد الفوز على فيتنام؟

من جهته قال نغوين تين لينه لاعب فيتنام: اليوم قاتل كل أفراد الفريق بقوة، رغم أننا واجهنا أقوى فريق في المجموعة، وقد واصلنا الروح القتالية رغم تأخرنا بالنتيجة.

وأردف بالقول: النتيجة النهائية هي الشيء الأهم بالنسبة لنا، رغم الخسارة تأهل منتخبنا إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، الفريق بأكمله سوف يواصل تقديم العروض الجيدة في الدور المقبل.

وكانت المباريات السابقة لمنتخب الإمارات شهدت فوزه على ماليزيا 2-1 وعلى إندونيسيا 5-0 قبل أن يخسر في المباراتين أمام تايلاند 1-2 وفيتنام 0-1، ثم فاز على ماليزيا 4-0 وعلى تايلاند 3-1 وعلى إندونيسيا 5-0.

في المقابل تعادل منتخب فيتنام مع تايلاند 0-0 قبل أن يفوز على ماليزيا 1-0 وعلى إندونيسيا 3-1 وعلى الإمارات 1-0، ثم تعادل من جديد مع تايلاند 0-0 وفاز على إندونيسيا 4-0 وعلى ماليزيا 2-1.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

كانت هذه تفاصيل ماذا قال مدرب الإمارات مارفيك بعد الفوز على فيتنام؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:24 م