وردنا الآن خبر عاجل ومؤسف لجميع محبي العميد “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس الراحل (فيديو) : الجديد برس

2021-06-16T23:10:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وردنا الآن خبر عاجل ومؤسف لجميع محبي العميد “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس الراحل (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الجديد برس : متابعات

نشر موقع “المساء برس” مقطع فيديو لإحدى نساء ذوي القتيل احمد عمر حسين بهيدر الذي قتل الجمعة الماضية على أيدي عناصر من أتباع طارق صالح المسيطرة على الساحل الغربي، وهي تحمل بندقية أثناء مشاركتها في التظاهرة الاحتجاجية التي شهدتها مدينة الخوخة جنوب الحديدة أمس الثلاثاء.

وقالت المرأة المطالبة بالقصاص من قتلة بهيدر إن ما يحدث اليوم في الخوخة لم يكن يحدث حين كانت منطقتهم تحت سيطرة “الحوثيين” في إشارة لقوات صنعاء.

فيديو 1 :

[embedded content]

وكانت الخوخة قد شهدت خلال الأيام الماضية تظاهرات كانت أعنفها تظاهرة يوم أمس التي وصلت إلى أمام مبنى إدارة أمن الخوخة والتي تعرضت لمهاجمة من المحتجين الغاضبين بسبب ما ارتكبته عناصر طارق صالح بحق أبناء تهامة وآخرهم مقتل بهيدر على يد أحد منتسبي اللواء الثالث تهامة.

خبر وردنا الآن خبر عاجل ومؤسف لجميع محبي العميد “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس الراحل (فيديو)

وقد اقتحم المتظاهرون مبنى إدارة الأمن وأحرقوا محيط المبنى بالإطارات ووصلت النيران إلى أجزاء من مكاتب إدارة الأمن بالإضافة لتحطيم نوافذ المبنى وخلع اللوحة التعريفية بالمبنى.

ويطالب المتظاهرون الذين خرجوا أمس الثلاثاء لليوم الرابع على التوالي بتنفيذ القصاص ضد قتلة الشهيد بهيدر، في الوقت الذي تتهرب فيه سلطة طارق صالح من ذلك وتحاول التستر على الجريمة كما حدث في جرائم قتل سابقة كان ضحيتها مواطنون من البسطاء لم يتمكنوا في السابق من حشد الرأي العام ضد قوات طارق صالح المدعومة من الإمارات، غير أن الاحتجاجات التي شهدتها الخوخة مؤخراً تكشف انكسار حاجز الخوف لدى أبناء تهامة ومواجهة مليشيا طارق صالح.

فيديو 2 :

[embedded content]

في هذا السياق رصد الموقع تغطية المواقع الإخبارية وحسابات الناشطين الموالين لطارق صالح والإمارات في الساحل الغربي لأحداث الخوخة، حيث تبين أن جميع هذه المواقع الإخبارية تعاطت مع الأحداث باعتبارها أعمال فوضى وتخريب متعمد وأن حزب الإصلاح يقف خلف هذه الأحداث التي وصفتها بعض وسائل إعلام طارق بالفوضى والإرهاب وتكدير الأمن العام.

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن خبر عاجل ومؤسف لجميع محبي العميد “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس الراحل (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 11:10 م