“دبي التجاري “يوقع اتفاقية شراكة مع نتورك إنترناشيونال : جريدة الوطن

2021-06-17T00:12:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “دبي التجاري “يوقع اتفاقية شراكة مع نتورك إنترناشيونال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

 

وقع بنك دبي التجاري وشركة نتورك إنترناشيونال المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخرًا اتفاقية لتزويد عملاء نتورك إنترناشيونال من التجار بقروض أعمال معتمدة مسبقًا مقابل مستحقات نقاط البيع.

وقع الاتفاقية كل من أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري وأحمد بن طراف الرئيس الإقليمي لدولة الإمارات العربية المتحدة في نتورك إنترناشيونال خلال حفل أقيم مؤخرا في المقر الرئيسي لبنك دبي التجاري في دبي حضره أعضاء الإدارة العليا في كلتا المؤسستين.

وبموجب هذه الاتفاقية سيقدم بنك دبي التجاري قروضا تجارية للعملاء الأفراد وعملاء قطاع التجارة الإلكترونية المتعاملين مع نتورك انترناشيونال مقابل مستحقات مبيعات أجهزة نقاط البيع /POS/ أو عائدات التجارة الالكترونية بسرعة وبإجراءات ميسرة ويقدم بنك دبي التجاري قروضا تجارية بمبالغ عالية وبأسعار فائدة تنافسية ومدة سداد تصل إلى 36 شهرا.

خبر “دبي التجاري “يوقع اتفاقية شراكة مع نتورك إنترناشيونال

وقال أميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: يتماشى التعاون مع نتورك إنترناشيونال مع التزامنا بتعزيز مناخ الأعمال في الدولة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة حيث يعد هذ القطاع من القطاعات الحيوية التي تساهم في نمو الاقتصاد المحلي كما تعكس هذه المبادرة التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على التوسع وتحقيق خططهم المستقبلية.

وأضاف : قد أدت جائحة كوفيد إلى نمو في عدد المعاملات غير التلامسية وإلى إقبال التجار على استخدام أجهزة نقاط البيع ونحن في بنك دبي التجاري نعمل على دعم هؤلاء التجار وتزويدهم بحلول التمويل لتنظيم رأس مالهم العامل وليتمكنوا من التركيز على توسيع نطاق أعمالهم وتكمل هذه المبادرة شراكاتنا الأخيرة مع اقتصادية دبي ومصرف الإمارات للتنمية .

بدوره قال أحمد بنّ طراف الرئيس الإقليمي – دولة الإمارات العربية المتحدة في “نتورك إنترناشيونال”: يسعدنا أن نتعاون مع بنك دبي التجاري لتزويد عملائنا من التجار بقروض الأعمال بسرعة وسهولة مقابل مستحقات نقاط البيع الخاصة بهم وبصفتنا المزودين الرائدين لخدمات الدفع في الدولة سنواصل العمل على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتنا وخبراتنا لتحقيق نموها وازدهارها.

ويقدم بنك دبي التجاري حسابات تجارية رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي يمكن فتحها بشكل فوري بدون حد أدنى للرصيد ومجموعة واسعة من الخدمات الحصرية المصممة خصيصا لاحتياجات أصحاب الأعمال.وام

كانت هذه تفاصيل “دبي التجاري “يوقع اتفاقية شراكة مع نتورك إنترناشيونال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:12 ص