الكرملين: لا أسباب لاستبعاد الولايات المتحدة من قائمة الدول غير الصديقة لروسيا : مصراوي

2021-06-17T00:25:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الكرملين: لا أسباب لاستبعاد الولايات المتحدة من قائمة الدول غير الصديقة لروسيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

10:58 م الأربعاء 16 يونيو 2021

روسيا - (أ ش أ)

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميتري بيسكوف أنه لا توجد حتى الآن أسباب لاستبعاد الولايات المتحدة من قائمة الدول "غير الصديقة" لروسيا.

وقال بيسكوف لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الأربعاء، ردًا على سؤال بهذا الصدد: "كلا.. لا توجد أسباب لذلك إلى الآن".

خبر الكرملين: لا أسباب لاستبعاد الولايات المتحدة من قائمة الدول غير الصديقة لروسيا

وأضاف بيسكوف:"أن المباحثات بين الرئيسين بوتين وبايدن جرت كما كان يتوقعها الجانب الروسي إلى حد كبير"، مشيرًا إلى أنه لم يتحدد بعد من سيترأس الوفد الروسي للمباحثات بشأن الأمن الاستراتيجي بين البلدين.

وفي سياق متصل، ذكر بيان للرئاسة الروسية عقب قمة الرئيسين الروسي والأمريكي في جنيف، فلاديمير بوتين وجو بايدن، أن روسيا والولايات المتحدة الأميركية تسعيان من خلال الحوار إرساء الأساس لمستقبل الحد من التسلح وتخفيف المخاطر.

وأضاف البيان: "لتحقيق هذه الأهداف، ستطلق روسيا والولايات المتحدة قريبا حوارًا ثنائيًا شاملًا حول الاستقرار الاستراتيجي، وسيكون حوارًا جوهريًا وحيويًا"، مشيرًا إلى أنه من خلال هذا الحوار نهدف إلى إرساء الأساس للتدابير المستقبلية للحد من التسلح وتخفيف المخاطر.

كانت هذه تفاصيل الكرملين: لا أسباب لاستبعاد الولايات المتحدة من قائمة الدول غير الصديقة لروسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:25 ص