“الزمالة التقنية للشباب العربي” يقدم أكثر من 80 مادة تدريبية خلال شهرين : جريدة الوطن

2021-06-17T00:25:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “الزمالة التقنية للشباب العربي” يقدم أكثر من 80 مادة تدريبية خلال شهرين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

 

أعلن “برنامج الزمالة التقنية للشباب العربي” الذي أطلقه مركز الشباب العربي لتمكين الشباب بمهارات التكنولوجيا والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي تقديم أكثر من 80 مادة تدريبية وتعليمية حتى الآن شملت دورات تدريبية وجلسات نقاشية ومنسقة بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية ومن ضمنها “أكسنتشر” و”لينكدإن”.

وبعد نحو شهرين على انطلاقته قدم البرنامج لمنتسبيه من مختلف الدول العربية أكثر من 50 جلسة تدريبية حوارية و20 جلسة تدريبية منسقة و12 جلسة مفتوحة.

ونظم البرنامج أسبوع “انستجرام” بالتعاون مع منصة التواصل الاجتماعي العالمية وتعرف المشاركون الشباب من مختلف البلاد العربية وعلى مدار أسبوع إلى كيفية تحسين استخدام أدوات النظام الأساسية في منصة إنستجرام وفهم مؤشرات الصحة الرقمية للشباب في الوطن العربي وذلك بالتعاون مع وكالة التصميم “فيورد” التابعة لشركة “أكسنتشر” للأبحاث والدراسات.

خبر “الزمالة التقنية للشباب العربي” يقدم أكثر من 80 مادة تدريبية خلال شهرين

ووفر أسبوع “جامعة نيويورك أبوظبي” ضمن البرنامج وحدتين تعليميتين للمشاركين فيه حول التقنيات المالية وتطبيقات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في صياغة مستقبل أسواق المال العالمية وتداولات العملات فيها بما في ذلك العملات الرقمية المعتمدة على تقنية تسلسل الكتل “بلوك تشين”.

وضمن البرنامج أيضاً يتعاون بنك المشرق على تقديم المحتوى التعليمي والتدريبي المستمر طوال مدة الدورة الأولى من برنامج الزمالة التقنية للشباب العربي حول موضوعات التحول الرقمي في مجال الخدمات المصرفية والتقنيات المالية الصاعدة.

وقد أعلن برنامج الزمالة التقنية للشباب العربي مؤخراً عن عقد شراكات جديدة مع كل من “جامعة الشارقة” و”جنرال موتورز الشرق الأوسط” و “جي 42” تدعم الشباب بالمهارات التقنية والرقمية المتقدمة في مجالات جديدة مثل التعليم والصناعة والأبحاث.

وأكدت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي أن الشراكات الاستراتيجية مع شركات التكنولوجيا العالمية تسهل وصول الشباب إلى أفضل المهارات التي يحتاجونها لقيادة التحول الرقمي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة في محيطهم ومجتمعاتهم.

كانت هذه تفاصيل “الزمالة التقنية للشباب العربي” يقدم أكثر من 80 مادة تدريبية خلال شهرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:25 ص