ميدو: جالطة سراي قد يضم مصطفى محمد مجانًا.. وأطالب بمحاسبة المسؤول عن عدم توثيق عقده : بطولات

2021-06-17T00:52:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميدو: جالطة سراي قد يضم مصطفى محمد مجانًا.. وأطالب بمحاسبة المسؤول عن عدم توثيق عقده والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على عدم قيام مسؤولي القلعة البيضاء في اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي بتوثيق عقد مصطفي محمد بعد خروجه للإعارة إلى نادي جالطة سراي التركي.

وكان إبراهيم عبد الله عضو لجنة الزمالك السابق، قد كشف في تصريحات أمس، أن عقد مصطفى محمد لاعب الأبيض المُعار إلى جالطة سراي التركي، لم يُوثق حتى الآن. طالع التفاصيل من هنا

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "النهار" في برنامجه "أوضة اللبس": "مصطفى محمد قبل الخروج للإعارة إلي جالطة سراي وقع على عقد لمدة موسمين، أي لنهاية 2024، اللائحة واضحة وصريحة يجب على الزمالك أن يوثق العقد خلال شهر من تاريخ تجديده، (وأي محامي بشمسية يطعن على العقد) والزمالك يصبح مزورًا".

خبر ميدو: جالطة سراي قد يضم مصطفى محمد مجانًا.. وأطالب بمحاسبة المسؤول عن عدم توثيق عقده

وأضاف: "إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بالزمالك، أخذ العقد في سيارته وذهب به لمنزله بناء على توصيه من عماد عبد العزيز رئيس اللجنة".

وتابع: "أطالب أشرف صبحي وزير الرياضة بإحالة المسؤول عن ذلك للتحقيق.. عقد مصطفى محمد الزمالك لن يستطيع توثيقه لأن إبراهيم عبد الله أخذه ووضعه في منزله".

وأتم: "إذا جالطة سراي علم بالذي حدث في عقد اللاعب، سيترك مصطفى ليعود للزمالك، وفي يناير المقبل يوقعوا معه وسيكون لاعبا حرا وقتها وسينضم بدون أموال".

كانت هذه تفاصيل ميدو: جالطة سراي قد يضم مصطفى محمد مجانًا.. وأطالب بمحاسبة المسؤول عن عدم توثيق عقده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 12:52 ص