ترحيل يوتيوبر يمني شهير من السعودية لهذا السبب : المشهد اليمني

2021-06-17T01:00:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ترحيل يوتيوبر يمني شهير من السعودية لهذا السبب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت مصادر محلية من محافظة حضرموت ان اليوتيوبر اليمني الشهير ريان صاحب قناة هيا خليك وصل الى سيئون بعد ترحيله من المملكة العربية السعودية.

وبحسب المصادر ان اليوتيوبر ريان بعد ان حقق شهرة كبيرة في عالم اليوتيوب تم ترحيله من السعودية الى اليمن ليصل الى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت امس الأول .

ويمتلك اليوتيوبر ريان قناة ( هيا خليك ) والتي تقدم محتوى كوميدي ساخر، وبلغ عدد المشتركين فيها الى مليون وسبع مائة الف مشترك .

خبر ترحيل يوتيوبر يمني شهير من السعودية لهذا السبب

وكشفت مصادر ان سبب دخول اليوتيوبر ريان السجن يعود لأخذه أموال من اخرين ماتسبب بدخوله السجن وتم ترحيله الى اليمن بلاده الاصلي.

وقام ريان بنشر مقاطع فيديو على تطبيق سنابشات يوم امس الاول وهو اثناء السفر الى اليمن واستقبله احد الرجال في مدينة سيئون وقام بضيافته.

كانت هذه تفاصيل ترحيل يوتيوبر يمني شهير من السعودية لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:00 ص