مانشيني: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا ونأمل فى عدم خطورة إصابة كيليني : اليوم السابع

2021-06-17T01:04:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مانشيني: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا ونأمل فى عدم خطورة إصابة كيليني والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب إيطاليا على صعوبة الفوز على منتخب سويسرا، باللقاء الذي انتهى بفوز الأزوري بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وقال مانشيني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد هزمنا منتخبا قويًا، إنه فوز غني عن جدارة، كان لدينا الكثير من الفرص، لم يكن من السهل الفوز بمباراتنا الثانية في غضون خمسة أيام فقط".

وواصل مانشيني قائلا: "أتيحت لنا العديد من الفرص، لم يكن من السهل الفوز في المباراة الثانية خلال خمسة أيام، غيرنا الطريقة للاستراحة، لأننا كنا متعبين وبحاجة إلى إجراء تعديلات".

وتابع مدرب المنتخب الإيطالي، قائلا: "قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، لم يكن الأمر سهلاً، أهدي الفوز للأشخاص الذين يعانون ولجميع الإيطاليين".

وعن الإصابة التي تعرض لها القائد جورجيو كيليني، ومغادرته ملعب اللقاء، قال مانشيني: "سنرى مدى حجم الإصابة غدًا ونأمل ألا يكون هناك شيء خطير". 

وعن مواجهة منتخب ويلز يوم الأحد المقبل في ختام دور المجموعات، قال مانشيني :"نلعب للفوز في كل مباراة وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

إيطاليا ضد سويسرا

خبر مانشيني: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا ونأمل فى عدم خطورة إصابة كيليني

الهدف الأول جاء في الدقيقة 26 عندما تسلم مانويل لوكاتيلي الكرة أمام المرمى من بيراردي ليسددها في الشباك مباشرة معلنا تقدم منتخب الآزوري 1-0.

وألغى حكم اللقاء هدف عبر قائد المنتخب الإيطالي المخضرم جورجينيو كيليني مدافع الأزوري بعد متابعة أمام المرمى من ضربة ركنية، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو، واتضح أن الكرة اصطدمت بيد كيليني قبل تسديدها بالمرمى، وتعرض جورجيو كيليني للإصابة في الدقيقة 25 ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب فرانشيسكو أتشيربي.

وفي الشوط الثاني، نجح لوكاتيلي في إضافة الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده عند الدقيقة 52 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل شيرو إيموبيلي الهدف الثالث من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل ويلز المركز الثاني برصيد 4 نقاط واقترب أيضا من التأهل، فيما يحتل المنتخب السويسري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل تركيا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

كانت هذه تفاصيل مانشيني: الفوز على سويسرا لم يكن سهلا ونأمل فى عدم خطورة إصابة كيليني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:04 ص