رانيا العبادي .. فتاة أردنية قتلت على يد والدها وشقيقها والسبب"غريب"! : سما الإخبارية

2021-06-17T01:10:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رانيا العبادي .. فتاة أردنية قتلت على يد والدها وشقيقها والسبب"غريب"! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

رانيا العبادي .. فتاة أردنية قتلت على يد والدها وشقيقها والسبب"غريب"!

2021 Jun,17

أدثت جريمة قتل ارتكبها وليُّ أمر ونجله بحقّ ابنته في العاصمة الأردنية عمّان، الأربعاء 16 يونيو/حزيران 2021، جدلاً كبيراً، وذلك بسبب الدوافع الغريبة لارتكابهما هذه الجريمة.

إذ قالت وسائل إعلام أردنية، إن الشابة الأردنية رانيا العبادي قُتلت على يد والدها وأخيها؛ بسبب تدني علاماتها الجامعية، في إحدى مناطق العاصمة عمّان، وهو ما تسبب في موجة غضب بالأردن، وردود فعل واسعة.

جدل على مواقع التواصل 

في المقابل تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغاتٌ باسم الفتاة الضحية رانيا العبادي، التي قضت على يد والدها وشقيقها، في حين طالب الأردنيون بمعاقبة الجناة أشد العقاب، لأنه لا مبرر للجريمة المروعة التي ارتكباها.

خبر رانيا العبادي .. فتاة أردنية قتلت على يد والدها وشقيقها والسبب"غريب"!

 

رانيا كانت طالبة مُجتهدة ، وبدون حلفان هي من الطلاب يلي بتدرس ليل نهار بسبب الضغط النفسي يلي بتتعرضله والخوف يلي عندها من انها تحمل مادة ويجي ابوها يبهدلها على أقل توقعاتها ! عم بتخيل كم مرة ترجت ابوها يوقف ضرب وتقله اخر مرة برسب ، الاعدام قليل بحقه #رانيا_العبادي pic.twitter.com/oKzAF7zJZS

— Nour Hashem (@Nourshafie_) June 16, 2021

 

في حين قالت وسائل إعلام أردنية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على الأب المتهم بقتل ابنته بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. وقال مصدر مقرب من التحقيق، إن الضحية فتاة جامعية بالسنة الدراسية الأولى، وتدرس في الجامعة على حساب منحة دراسية، وفي يوم الجريمة كان والدها قد عرف أن ابنته حصلت على معدل علامات متدنٍّ، وأن ابنته قد تخسر تلك المنحة، حسبما ذكر تقرير نشره موقع "رؤيا".

التقارير الإعلامية الأردنية كذلك قالت نقلاً عن أحد المصادر التي لم تذكر اسمها، إن الأب الجاني كان قد أحضر سلكاً كهربائياً عندما كان مع ابنته وبدأ بضربها به قرابة الساعة دون توقف.

 

 

أضاف المصدر أن والد المغدورة اعترف أمام المدعي العام، بأنه ضرب ابنته لكن لم تكن نيته قتلها. فيما قال أحد المصادر المقربين من العائلة، إن أشقاءها ادَّعوا في التحقيق معهم أن شقيقتهم المغدورة "قصّرت بالامتح

كانت هذه تفاصيل رانيا العبادي .. فتاة أردنية قتلت على يد والدها وشقيقها والسبب"غريب"! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:10 ص