المخرج محمود كامل: العمل مع روبي في شقة 6 ممتع.. وأنتظر عرض فيلم السجين : بوابة الفجر

2021-06-17T01:12:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المخرج محمود كامل: العمل مع روبي في شقة 6 ممتع.. وأنتظر عرض فيلم السجين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أعرب المخرج محمود كامل عن سعادته بالعمل مع الفنانة روبي في مسلسلهما الجديد "شقة 6"، والمقرر بدء عرض أولى حلقاته بمنتصف شهر يوليو المقبل على منصة "شاهد".

وقال محمود كامل في تصريحات صحفية، إنه سعيد بالعمل مع روبي فهي فنانة دؤوبة والعمل معها ممتع، فهي حريصة على تفاصيل المسلسل معي، وسعيد بالتعاون مع أسرة المسلسل جميعًا منهم أحمد أحمد حاتم وصلاح عبد الله وهاني عادل ورحاب الجمل ومحمود البزاوي.

وأضاف، كما أنتظر عرض فيلمي السعودي الجديد الذي يحمل اسم "السجين"، خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره، من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي وخالد صقر وطارق النفيسي وفهد عبد العزيز والطفلة ريم عبد القادر، متمنيًا أن يظهر للجمهور في أحسن صورة.

خبر المخرج محمود كامل: العمل مع روبي في شقة 6 ممتع.. وأنتظر عرض فيلم السجين

يذكر أن المخرج محمود كامل له أخرج العديد من الأعمال الناجحة المتنوعة ما بين الدراما والسينما منها مسلسل "القطة العامية" بطولة الفنانة حنان ترك، وفيلم "عزبة آدم، وأدرينالين، وعمار، وبنات ثانوي"، وآخرهم حكاية "أمر شخصي" إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا" ولعبت بطولتها الفنانة شيري عادل.

كانت هذه تفاصيل المخرج محمود كامل: العمل مع روبي في شقة 6 ممتع.. وأنتظر عرض فيلم السجين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:12 ص