شاهد بالفيديو.. تنفيذ أحكام إعدام بحق قاتل بناته ومدانيّن باغتصاب طفل وقتله : وكالة الصحافة اليمنية

2021-06-17T01:15:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد بالفيديو.. تنفيذ أحكام إعدام بحق قاتل بناته ومدانيّن باغتصاب طفل وقتله والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نفذت النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة الأربعاء، حكما بإعدام اثنين أدينا بجريمة خطف واغتصاب وقتل طفل يبلغ من العمر 16 عاما.

وفي التنفيذ الذي حضره رئيس ووكيل النيابة ومندوب المحكمة الجزائية تم تلاوة مصادقة رئيس المجلس السياسي الأعلى على الحكم المؤيد من المحكمة العليا.

وكانت الشعبة الجزائية المتخصصة أيدت الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بإدانة على عبدالله المكحل (37عاما) ومحمد عبدالله احمد عرمان 35 عاما بالتهم المنسوبة اليهما في قرار الاتهام ومعاقبة الأول بالإعدام قصاصا وتعزيرا، والثاني بالإعدام تعزيرا في ميدان عام.

كما نفذت نيابة جنوب غرب أمانة العاصمة، حكم إعدام بحق المدعو علي عبد الله حسن النعامي، الذي أقدم على ارتكاب جريمة قتل بناته الثلاث.

وجرى التنفيذ في ميدان التحرير بعد تلاوة مصادقة رئيس المجلس السياسي الأعلى للحكم المؤيد من المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف للحكم الصادر من محكمة جنوب غرب الابتدائية.

خبر شاهد بالفيديو.. تنفيذ أحكام إعدام بحق قاتل بناته ومدانيّن باغتصاب طفل وقتله

حضر تنفيذ الأحكام أولياء دم المجني عليهم، وجمهور من المواطنين ووسائل الإعلام المحلية.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل شاهد بالفيديو.. تنفيذ أحكام إعدام بحق قاتل بناته ومدانيّن باغتصاب طفل وقتله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:15 ص