ميدو يطالب بفتح تحقيق مع إدارة الزمالك السابقة : بوابة الفجر

2021-06-17T01:20:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميدو يطالب بفتح تحقيق مع إدارة الزمالك السابقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

طلب الإعلامي أحمد حسام ميدو، من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فتح تحقيق مع إدارة نادي الزمالك السابقة، وذلك بسبب إهدار الكثير من الأموال خلال فترة تواجدها.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "أطالب الدكتور أشرف صبحي بفتح تحقيق مع كل من أخطأ من اللجنة السابقة لإدارة الزمالك".

وتابع، "اللجنة السابقة للزمالك أهدرت، مليون يورو في ملف باتشيكو، و4 مليون يورو في ملف مصطفى محمد، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 5 أو 6 مليون يورو في ملف رزاق سيسيه، وكل هذا بسبب الإهمال".

خبر ميدو يطالب بفتح تحقيق مع إدارة الزمالك السابقة

وأشار إلى أنه كان من الضروري أن يتم توثيق عقد مصطفى محمد قبل أن يخرج للإعارة في صفوف جالاتا سراي التركي خلال شهر واحد فقط من توقيع العقد، وذلك لضمان حقوق نادي الزمالك.

واختتم، "بدلًا من أن يتم توثيق العقد، الكابتن إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك السابق، قام باصطحابه إلى المنزل خلال هذا الشهر، بالتالي العقد أصبح باطل".

كانت هذه تفاصيل ميدو يطالب بفتح تحقيق مع إدارة الزمالك السابقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:20 ص