بيراردي: لوكاتيلي كان ذكيًا في هدفه الأول.. وسنواصل القتال : بطولات

2021-06-17T01:20:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيراردي: لوكاتيلي كان ذكيًا في هدفه الأول.. وسنواصل القتال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعرب دومينكو بيراردي لاعب منتخب إيطاليا، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأزوري على نظيره السويسري، في يورو 2020.

وفاز منتخب إيطاليا 3/0 أمام سويسرا على ملعب أوليمبكو، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

طالع أيضًا.. لوكاتيلي بعد تأهل إيطاليا لدور الـ16: أريد مشاركة جائزة رجل المباراة مع الفريق بأكمله

وقال بيراردي في تصريحات عقب المباراة لوسائل الإعلام: "لوكاتيلي يعرفني جيدًا، لقد كان ذكيًا في إعطائي الكرة ثم الاستمرار في الركض، أنا سعيد من أجله، لقد قدم مباراة رائعة".

خبر بيراردي: لوكاتيلي كان ذكيًا في هدفه الأول.. وسنواصل القتال

وأضاف: "هذه المجموعة رائعة من اللاعبين، لقد قاتلنا حتى النهاية أمام سويسرا، وتمكننا من التأهل إلى الدور الثاني، ونأمل في المواصلة، وسنستمر في القتال".

وأكمل: "نحن نتعرف على بعضنا البعض كل يوم، لدينا الكثير من المهاجمين الجيدين، إنسيني وإيموبيلي، ولدينا بيرنارديسكي وبيلوتي وكييزا أيضًا، كانوا سعيدين مثل اللاعبين الذين شاركوا".

واختتم: "يجب أن نحاول إعطاء 100% في كل مباراة قادمة، إنه اختبار مهم آخر مقبل، وسنهدف إلى اجتيازه أيضًا".

كانت هذه تفاصيل بيراردي: لوكاتيلي كان ذكيًا في هدفه الأول.. وسنواصل القتال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:20 ص