لهذا السبب.. توقفي عن حفظ الطعام في الأكياس البلاستيكية بعد الآن : الامارات نيوز

2021-06-17T01:20:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لهذا السبب.. توقفي عن حفظ الطعام في الأكياس البلاستيكية بعد الآن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – سماح اسماعيل

يلجأ الكثير من الأمهات إلى حفظ الطعام داخل الثلاجة في أكياس بلاستيك، وذلك حتى يتسنى لها تحضيره بشكل سريع بمجرد إخراجه من الثلاجة، أو للاحتفاظ بالكميات التي ترغب فيها عن طريق تقسيم الطعام داخل هذه الأكياس.

وفي هذا السياق، أثبتت الدراسات العلمية أن استخدام الأكياس البلاستيكية في حفظ الأطعمة الساخنة يؤدي إلى الإصابة بأمراض خطيرة أهمها السرطان، وذلك لاحتوائها على مواد كيماوية خطيرة تتفاعل مع المواد الغذائية، وخاصةً في حالة السخونة، وتنتج مواد مسرطنة والكثير من الأمراض الأخرى.

خبر لهذا السبب.. توقفي عن حفظ الطعام في الأكياس البلاستيكية بعد الآن

أما في حالة حفظ الطعام داخل الثلاجة في أكياس بلاستيك بعد أن يبرد تمامًا، فإن الأمر قد يختلف بعض الشيء لأن الخوف من البلاستيك يكمن في تعرضه للحرارة العالية، على الرغم من تفضيل عدم استخدام الأكياس البلاستيك بالمرة، فإن هناك بعض الأكياس البلاستيكية المصنوعة من خامات جيدة ولا تشكِّل خطرًا حين استخدامها، بالإضافة إلى أن التجميد يمنع خروج هذه المواد الضارة من البلاستيك، مع التأكيد على أهمية إزالته عن الطعام بمجرد خروجه مباشرة من الثلاجة.

 

شاهد المقال لهذا السبب.. توقفي عن حفظ الطعام في الأكياس البلاستيكية بعد الآن على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل لهذا السبب.. توقفي عن حفظ الطعام في الأكياس البلاستيكية بعد الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:20 ص