تفقد التجهيزات الفنية بغرفة عمليات مشروع الإنذار المبكر بالعاصمة صنعاء : يمني برس

2021-06-17T01:20:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تفقد التجهيزات الفنية بغرفة عمليات مشروع الإنذار المبكر بالعاصمة صنعاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تفقد التجهيزات الفنية بغرفة عمليات مشروع الإنذار المبكر بالعاصمة صنعاء

في يونيو 17, 2021 12

يمني برس:

اطلع أمين العاصمة حمود عباد، الأربعاء، على سير التجهيزات الفنية والهندسية بغرفة التحكم والعمليات لمشروع الإنذار المبكر لحماية مدينة صنعاء من أضرار السيول ” المرحلة الأولى”.

واطلع أمين العاصمة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، ووكيل الأمانة لقطاع المشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، على مستوى الإنجاز في غرفة العمليات الواقعة في الإدارة العامة للدفاع المدني واستكمال بقية التجهيزات الفنية.

خبر تفقد التجهيزات الفنية بغرفة عمليات مشروع الإنذار المبكر بالعاصمة صنعاء

واستمعوا من المهندسين والقائمين على المشروع حول مكونات غرفة العمليات والتحكم لمشروع الإنذار المبكر بامتداد السائلة، وتركيب أحدث الأجهزة لمحطات الرصد، والرسيفرات وشاشات العرض والكمبيوترات.

كما تفقد أمين العاصمة سير العمل بمشروع انشاء قناة تصريف سيول الأمطار بمنطقة دارس في بني الحارث الممتدة من وادي احمد الى السائلة الرئيسية بطول 300 متر بتكلفة 266 مليون ريال.

واستمع عباد من المهندس عبدالكريم الحوثي، والقائمين على المشروع إلى شرح عن مستوى الانجاز في اعمال الخرسانة السطحية والجدارية بنحو 160 متر وبنسبة 70 بالمائة، وكذا سير تنفيذ أعمال القناة المائية.

وشدد أمين العاصمة على سرعة إنجاز المشروعين مع قدوم موسم الأمطار، لتلافي كوارث وأضرار السيول التي حصلت العام الماضي.. مؤكداً أهمية المشروعين في تصريف السيول والحفاظ على البنية التحتية والممتلكات.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تأتي في اطار دعم واهتمام ومتابعة مستمرة من قبل القيادة السياسية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

12

شارك

كانت هذه تفاصيل تفقد التجهيزات الفنية بغرفة عمليات مشروع الإنذار المبكر بالعاصمة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:20 ص