هانى سلامة يغنى مع مصطفى قمر أصحاب ولا بيزنس من فرح ابنه إياد.. فيديو : اليوم السابع

2021-06-17T01:24:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هانى سلامة يغنى مع مصطفى قمر أصحاب ولا بيزنس من فرح ابنه إياد.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شارك النجم هانى سلامة بالغناء مع النجم مصطفى قمر أغنية "أصحاب ولا بيزنس" التى تم تقديمها فى الفيلم الذى تم عرضه قبل 20 عاماً وتحديداً سنة 2001 وجمع سلامة وقمر، وذلك خلال حفل زفاف إياد مصطفى قمر بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة ويحضره العديد من نجوم الفن والغناء.

وأحيا الجزء الأول من الحفل النجم محمد حماقى حيث غنى عدد من أغانيه الشهيرة مثل "واحدة واحدة" و"أجمل يوم"، كما غنى مصطفى قمر أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل من أصدقائه الفنانين الذين رددوا معه الأغنية، وذلك فى حضور إيهاب توفيق وإدوارد ومحمد رجب ومحمد لطفى وهانى سلامة وجنات.

 

وكان إياد ابن الفنان مصطفى قمر ظهر معه في فيلم "قلب جرىء" الذي تم عرضه عام 2002، والذى قامت ببطولته ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، أحمد عيد، عبد الله مشرف، لقاء الخميسي، رامى وحيد، وهو من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد النجار.

وأعرب مصطفى قمر منذ أيام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية "زحمة الأيام" التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـ"اليوم السابع": "الحمد لله الأغنية ربنا كرمنا بيها وحققت نجاحا كبيرا وردود فعل جميلة شوفناها في كل مكان".

خبر هانى سلامة يغنى مع مصطفى قمر أصحاب ولا بيزنس من فرح ابنه إياد.. فيديو

وأضاف مصطفى قمر: "الأغنية حزينة لأنها مناسبة في الظروف الحالية والسبب الرئيسي الراحلين سامح العجمى وأشرف سالم، ومن الممكن أن نكرر التعاون مرة أخرى إذا أتت لنا فكرة أغنية جديدة مبهجة"، مؤكدًا أنه سيعمل على طرح أغنية سينجل وتكون أغنية مفرحة في فصل الصيف.

كانت هذه تفاصيل هانى سلامة يغنى مع مصطفى قمر أصحاب ولا بيزنس من فرح ابنه إياد.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:24 ص