أتشيربي: لم أجري عمليات الإحماء قبل الدخول مكان كيليني أمام سويسرا : بطولات

2021-06-17T01:32:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أتشيربي: لم أجري عمليات الإحماء قبل الدخول مكان كيليني أمام سويسرا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف فرانشيسكو أتشيربي مدافع منتخب إيطاليا أنه لم يجري عمليات الإحماء، قبل دخوله بديلًا لـ جورجيو كيليني أثناء مواجهة سويسرا.

منتخب إيطاليا فاز بثلاثية نظيفة أمام سويسرا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

طالع أيضًا.. بيراردي: لوكاتيلي كان ذكيًا في هدفه الأول.. وسنواصل القتال

أتشيربي مدافع لاتسيو، دخل بديلًا لزميله جورجيو كيليني الذي خرج مصابًا في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

وقال أتشيربي في تصريحات بعد المباراة لوسائل الإعلام: "لم يكن لدي حتى ثانية لإجراء الإحماء قبل الدخول مكان كيليني".

خبر أتشيربي: لم أجري عمليات الإحماء قبل الدخول مكان كيليني أمام سويسرا

وأضاف: "رأيت جورجيو يبدو على ما يرام، ثم فجأة خلع شارة القيادة وأشار للمدرب، حينها قررت أن أقف على الخط استعدادًا للدخول".

وشد: "لا يهم من يلعب، نحن جميعًا نقدم مساهمتنا ونحافظ على هوية الفريق، رغم أن هناك إرهاقًا بعد موسم طويل، لكننا نستعد دائمًا عندما يُطلب منك ذلك".

وأكمل: "أنا سعيد بالانتصارات، طالما واصلنا الفوز نحن سعداء، نحاول الهجوم والدفاع كفريق، ولهذا السبب نسجل العديد من الأهداف، ولا نستقبل سوى عدد قليل جدًا في شباكنا تحت قيادة مانشيني".

واختتم: "قد يكون هناك ثلاثة أو أربعة منتخبات لديهم أفراد أفضل، لكنني قلت قبل بدء البطولة أن هناك شيئًا ما في إيطاليا، يمكننا من خلاله الذهاب بعيدًا".

كانت هذه تفاصيل أتشيربي: لم أجري عمليات الإحماء قبل الدخول مكان كيليني أمام سويسرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:32 ص