باريلا: لا يوجد سر لنجاح إيطاليا.. ونريد استكمال الانتصارات أمام ويلز : بطولات

2021-06-17T01:32:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باريلا: لا يوجد سر لنجاح إيطاليا.. ونريد استكمال الانتصارات أمام ويلز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أوضح نيكولو باريلا، أنه لا يوجد سر خلف نجاح المنتخب الإيطالي، الذي يظهر بصورة رائعة تحت قيادة مدربه روبرتو مانشيني، متحدثًا عقب التأهل لدور الـ16 في منافسات يورو 2020.

وفاز منتخب إيطاليا على سويسرا بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية لدور المجموعات، وقد حقق فوزًا في افتتاحية البطولة أمام تركيا بنفس النتيجة.

وقال باريلا لشبكة "RAI Sport": "لا أعتقد أن هناك أسرارًا لنجاحنا، يمكنك أن ترى أن هذه مجموعة تشعر بالوحدة والحماس، داخل وخارج الملعب، نأخذ هذا في الاعتبار في كرة القدم لدينا، لذلك نفوز ونقنع".

وأضاف: "لا يوجد شيء يقول إن لوكاتيلي سيفسح المجال للتسجيل، قد أكون أنا! لطالما قلت إن الوحدة هي كل شيء في هذه المجموعة، لا يهم من يلعب، نحن جميعًا نحمل نفس الروح ونقدم مساهمتنا، لا غيرة ولا حسد محترف بيننا".

اقرأ أيضًا.. مانشيني: أجبرنا سويسرا على ارتكاب الأخطاء.. وأهدي فوز إيطاليا لكل من يُعاني

خبر باريلا: لا يوجد سر لنجاح إيطاليا.. ونريد استكمال الانتصارات أمام ويلز

وأكد باريلا: "أحاول فقط مساعدة الفريق وأنا سعيد بغض النظر عن تسجيل الأهداف، لست بحاجة إلى أهداف لأشعر بالسعادة".

ورغم أن إيطاليا قد تأهلت بالفعل إلى دور الستة عشر، إلا أنها تتنافس على المركز الأول في المجموعة الأولى.

وأتم باريلا: "نريد نفس الشيء ضد ويلز، نحن نلعب من أجل الفوز، لأن هذه عقليتنا، نشعر بالثقة ونرغب في تحقيق ثلاثة انتصارات في المجموعة".

أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا

كانت هذه تفاصيل باريلا: لا يوجد سر لنجاح إيطاليا.. ونريد استكمال الانتصارات أمام ويلز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:32 ص