يورو 2020.. إيموبيلي يتصدر قائمة الأكثر مساهمة فى تسجيل الأهداف : اليوم السابع

2021-06-17T01:32:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يورو 2020.. إيموبيلي يتصدر قائمة الأكثر مساهمة فى تسجيل الأهداف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تصدر الإيطالي شيرو إيموبيلي ترتيب أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بعدما استطاع تسجيل الهدف الثالث في مرمى سويسرا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حاليا وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

ووفقاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حصل إيموبيلي على أعلى النقاط الخاصة باللاعبين الذين ساهموا في تسجيل أهداف بعدما نجح في تسجيل هدفين وصناعة ثالث خلال مباراتي إيطاليا في بطولة "يورو 2020" أمام كل من تركيا (هدف وأسيست) وسويسرا (هدف وحيد).

وبلغ اجمالي مشاركات شيرو إيموبيلي حتى الآن 171 دقيقة خلال المباراتين اللتين خاضهما النجم الإيطالي البارز.

في المركز الثاني حل مهاجم سلوفاكيا باتريك شيك بهدفين جاءوا في 87 دقيقة شارك فيها مع منتخب بلاده ضد بولندا في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

وجاء ثالثاً البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استطاع تسجيل هدفين في أكثر من 90 دقيقة في مباراة منتخب بلاده ضد المجر التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة.

خبر يورو 2020.. إيموبيلي يتصدر قائمة الأكثر مساهمة فى تسجيل الأهداف

وعزز منتخب إيطاليا تواجده في صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى، وضمن رسميا التأهل لدور الـ16 من البطولة.

ويتواجد منتخب إيطاليا على رأس صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعدما حقق "الأزوري" الفوز على منتخب سويسرا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، بعد أن كان قد حقق الفوز بثلاثية أيضا في المباراة الأولى أمام منتخب تركيا.

ويأتي منتخب ويلز في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأوبى برصيد 4 نقاط، واقترب للغاية من التأهل للدور المقبل، بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "باكو الأولمبي" بالعاصمة الإذربيجانية.

وستكون مواجهة منتخبا إيطاليا وويلز يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة حاسمة لتحديد متصدر المجموعة.

ويحتل منتخب سويسرا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في أولى المباريات أمام منتخب ويلز ثم الخسارة أمام إيطاليا.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

كانت هذه تفاصيل يورو 2020.. إيموبيلي يتصدر قائمة الأكثر مساهمة فى تسجيل الأهداف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:32 ص