الحرب بين بعبدا وعين التينة تصيب شظاياها “الحزب”؟ : القوات اللبنانية

2021-06-17T01:40:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحرب بين بعبدا وعين التينة تصيب شظاياها “الحزب”؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

رأت مصادر سياسية، أن لهجة بيان رئيس مجلس النواب نبيه بري ذكّرت بـ”انتفاضة 6 شباط” التي أسقطت اتفاق السلام مع الكيان الصهيوني، حيث يقرأ بين سطوره “أن الكيل قد طفح” ولم يعد بمقدور بري السكوت عن انتقادات واتهامات دأب فرق رئيس الجمهورية على تحميله إياها على خلفية دعمه الحريري.

وتقول المصادر، في تصريح لـ”القبس”، “من يعرف الرئيس بري يدرك انه لن يتراجع. وهو اختار الذهاب بعيدا في معركته متسلحاً بالدستور، خصوصا لناحية اشارته الى ان المجلس النيابي هو من كلف الحريري، وأيضا في اشارته الى عدم دستورية تسمية رئيس الجمهورية للوزراء”.

خبر الحرب بين بعبدا وعين التينة تصيب شظاياها “الحزب”؟

وتشير المصادر الى ان الحرب المفتوحة بين بعبدا وعين التينة ستصيب شظاياها حليف الاثنين حزب الله الذي كان أمينه العام حسن نصرالله قد فوض بري لإيجاد مخرج للأزمة الحكومية، وهو سيجد نفسه في موقف حرج بين رئيس جمهورية متحالف معه، وبين رئيس حكومة مكلف يتمسك به، وبين حليفه الثابت نبيه بري.

حتى اللحظة، يلازم الحزب الحياد، وفق المصادر، لن يفرط حزب الله بأي من الأطراف الثلاثة، وعليه، قد يكون آن أوان خروجه عن الحياد وتدخله من اجل تسوية ما، خصوصاً بعد ما أكد بري بأن الحريري ماض في مهمته.

كانت هذه تفاصيل الحرب بين بعبدا وعين التينة تصيب شظاياها “الحزب”؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:40 ص