سيارة مفخخة في روما تثير اضطرابا قبيل مباراة إيطاليا وسويسرا : مصراوي

2021-06-17T01:40:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سيارة مفخخة في روما تثير اضطرابا قبيل مباراة إيطاليا وسويسرا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:11 ص الخميس 17 يونيو 2021

د ب أ:

أثارت التقارير بشأن العثور على سيارة مفخخة على بعد 2 كيلو متر من موقع إقامة مباراة من بطولة يورو 2020 في روما أسئلة واضطرابات وقامت السلطات بوضع حواجز في الطرق اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة أنباء أنسا الإيطالية أنه عثر على المتفجرات المصنعة منزليا في سيارة أحد موظفي الحدائق العامة، وذكرت صحيفة لا روبابليكا أن المالك أبلغ الشرطة بعد ظهر اليوم الأربعاء.

خبر سيارة مفخخة في روما تثير اضطرابا قبيل مباراة إيطاليا وسويسرا

وبسبب إجراء مباراة تابعة ليورو 2020 بين إيطاليا وسويسرا في روما في تلك الليلة،خرجت تكهنات إعلامية بوجود رابط للحادث بإقامة المباراة.

ومع ذلك، أفادت وكالة أنسا بأنه من السابق لأوانه استبعاد أن القنبلة كانت تستهدف مالك السيارة، المسؤول عن تنسيق الحدائق والذي تلقى تهديدات في الماضي.

ورفضت السلطات التكهن بشأن خلفية الحادث.

كانت هذه تفاصيل سيارة مفخخة في روما تثير اضطرابا قبيل مباراة إيطاليا وسويسرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:40 ص