جاريث بيل يشيد بزملائه فى منتخب ويلز بعد الفوز على تركيا: أداء رائع صور : اليوم السابع

2021-06-17T01:40:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جاريث بيل يشيد بزملائه فى منتخب ويلز بعد الفوز على تركيا: أداء رائع صور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعرب الويلزى جاريث بيل عن سعادته بفوز منتخب بلاده على نظيره التركى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "باكو الأولمبى"، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مشيدا بأداء زملائه فى الملعب.

جاريث بيل

ونشر بيل صورا له من المباراة واحتفاله مع زملائه بالفوز، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "يا له من أداء رائع، أولاد رائعون".

بيل

وتوج النجم الويلزى جاريث بيل، بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده مع نظيره التركى، التى انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "باكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

خبر جاريث بيل يشيد بزملائه فى منتخب ويلز بعد الفوز على تركيا: أداء رائع صور

 

وظهر جاريث بيل بمستوى متميز طوال اللقاء، رغم إهداره ركلة جزاء لمنتخب ويلز فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، أطاح بها خارج مرمى منتخب تركيا، ولكن نجح نجم ريال مدريد فى صناعة ثنائية منتخب بلاده، التى سجلها كل من أرون رامسى وكونور روبرتس فى الدقيقتين 42 والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

 

وبتلك النتيجة يحتل منتخب ويلز صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام منتخب سويسرا 1-1 فى الجولة الأولى، واقترب من التأهل لدور الـ16، فى حين لا يزال رصيد منتخب تركيا صفر من النقاط بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا فى الجولة الأولى.

 

كانت هذه تفاصيل جاريث بيل يشيد بزملائه فى منتخب ويلز بعد الفوز على تركيا: أداء رائع صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:40 ص