رحيل راموس يصنع حدثاً لم يتكرر في ريال مدريد منذ ما يزيد عن القرن ! : سبورت360

2021-06-17T01:48:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رحيل راموس يصنع حدثاً لم يتكرر في ريال مدريد منذ ما يزيد عن القرن ! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل قائد فريقه سيرجيو راموس بعد مسيرة حافلة مع النادي استمرت 16 عاماً منذ انضمامه في 2005 قادماً من إشبيلية.

ولم يكشف راموس بعد عن خطوته القادمة، ولكن رحيله سيفتح الباب أمام حدثاً تاريخياً يتكرر داخل قلعة الميرنجي للمرة الأولى منذ 1904، أي ما يزيد عن القرن.

مارسيلو..القائد الأجنبي الأول لريال مدريد منذ 1904

خبر رحيل راموس يصنع حدثاً لم يتكرر في ريال مدريد منذ ما يزيد عن القرن !

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن شارة القيادة ستنتقل في ريال مدريد للاعب “أجنبي” غير إسباني للمرة الأولى منذ 1904، حيث أن ترتيب القيادة حالياً في الفريق يبدأ بمارسيلو البرازيلي، ويليه الفرنسيان كريم بنزيما ورافاييل فاران.

وذكر التقرير أن الإنجليزي أرثر جونسون كان أول أجنبي يكون القائد الأول لفريق ريال مدريد في 1902، وجاء بعده حخوسيه جيرالت الكوبي “حينها كانت كوبا مُستعمرة إسبانية”، فيما كان آخر أجنبي يتولى مسئولية القيادة في الفريق هو الجواتيمالي فيديريكو ريفيرتو في 1904.

وينتظر ريال مدريد الكثير من التحديات الموسم المُقبل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، سواء على مستوى المُسابقات المحلية الإسبانية، أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

كانت هذه تفاصيل رحيل راموس يصنع حدثاً لم يتكرر في ريال مدريد منذ ما يزيد عن القرن ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:48 ص