لوكاتيلي يكشف عن أمنيته بعد قيادة إيطاليا لثُمن نهائي يورو 2020 : سبورت360

2021-06-17T01:48:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لوكاتيلي يكشف عن أمنيته بعد قيادة إيطاليا لثُمن نهائي يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- فرض مانويل لوكاتيلي، لاعب مُنتخب إيطاليا، نفسه نجماً فوق العادة لمُباراة مُنتخب بلاده ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إيطاليا قد حسمت مسألة تأهلها لدور ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية بعد الفوز على سويسرا بثلاثة أهدافٍ دون رد، سجل منهم لوكاتيلي هدفين، واستحق جائزة رجل المُباراة.

لوكاتيلي يتمنى مُواصلة المشوار بنفس القوة وعودة فيراتي

خبر لوكاتيلي يكشف عن أمنيته بعد قيادة إيطاليا لثُمن نهائي يورو 2020

وقال لوكاتيلي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يجب أن أشارك هذه الجائزة مع الفريق بأكمله”، وتابع قائلاً :”أنا واحد من بين الأصغر هُنا، ولقد رحبوا بي بشكلٍ رائع، لذا من المُذهل أن أكون هُنا معهم”.

وتابع لوكاتيلي قائلاً :”أتمنى حقاً أن يعود ماركو فيراتي قريباً، وذلك لأنه لاعب موهوب، يُمكنه صناعة الفارق”، وأضاف قائلاً :”المُدرب هو من يتخذ القرارات، وكل ما يُمكننا فعله هو أن نكون جاهزين حينما يستدعينا”.

وتحدث لوكاتيلي عن مُباراة إيطاليا الأخيرة في دور المجموعات ضد ويلز بعد الفوز بثلاثية في أول مُبارتين ضد تركيا وسويسرا، وقال :”دعونا نُكمل بهذه الطريقة”.

كانت هذه تفاصيل لوكاتيلي يكشف عن أمنيته بعد قيادة إيطاليا لثُمن نهائي يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:48 ص