أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لراموس بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد : سبورت360

2021-06-17T01:48:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لراموس بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – نشر الألماني مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق رسالة مؤثرة يعلق خلالها على رحيل القائد سيرجيو راموس عن صفوف النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل راموس عن صفوف الفريق بعد عدم توصل الطرفين لاتفاق بخصوص تجديد العقد الذي سينتهي بنهاية الشهر الحالي، وحتى الآن ما زالت وجهته القادمة غير معروفة.

أوزيل: راموس أعظم أسطورة في ريال مدريد

خبر أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لراموس بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد

وكتب مسعود أوزيل في حساباته الرسمي على مواقع التواص الاجتماعي بعد الإعلان عن رحيل راموس “رحيل أعظم أسطورة في تاريخ ريال مدريد”.

وتابع “أتمنى لك التوفيق في خطوتك التالية، يا أخي، ما زلت أتذكر باعتزاز الوقت الذي قضيناه معاً في ريال مدريد، القلب الأبيض”.

يذكر أن علاقة سيرجيو راموس كانت قوية جداً مع مسعود أوزيل، حيث تمرد في إحدى المباريات على مدربه جوزيه مورينيو لقيامه بتوبيخ النجم الألماني إخراجه من أرض الملعب.

كانت هذه تفاصيل أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لراموس بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:48 ص