مُدافع إيطاليا: يُمكننا الذهاب بعيداً في يورو 2020 : سبورت360

2021-06-17T01:48:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مُدافع إيطاليا: يُمكننا الذهاب بعيداً في يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- أكد فرانشيسكو أتشيربي، مُدافع مُنتخب إيطاليا، على أنهم قادرين على الذهاب بعيداً في نسخة هذا العام من مُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وجاء حديث أتشيربي بعد ضمان إيطاليا الوصول لدور ثُمن النهائي بعد الفوز على سويسرا بثلاثة أهدافٍ دون رد، ليرفع الأزوري رصيده للنقطة السادسة.

وكان أتشيربي قد حل بديلاً عن القائد جورجيو كيليني الذي تعرض للإصابة في الشوط الأول من المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في روما.

أتشيربي: إيطاليا تُهاجم وتُدافع كفريق

خبر مُدافع إيطاليا: يُمكننا الذهاب بعيداً في يورو 2020

وقال أتشيربي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لم يكن لدي ولو دقيقة للإحماء، لقد رأيت كيليني وكان يبدو في حالة جيدة، وفجأة كان بحاجة للخروج”.

وتابع مُدافع الأزوري حديثه بالقول :”هذا مايحدث في بطولة بعد موسمٍ طويل، هناك تعب، يجب أن تكون جاهزاً دائماً حينما يتم الاستعانة بك”.

وعلق أتشيري على تحقيق إيطاليا انتصارها العاشر بشباكٍ نظيفة، قائلاً :”أنا مُتحمس للانتصارات، نحن نُحاول أن نُهاجم ونُدافع كفريق، لهذا السبب نحن نُسجل الكثير من الأهداف، ونتلقى عديد ضئيل للغاية، الأمور تسير على ما يُرام حتى الآن”.

وأكمل أتشيربي حديثه مُشيراً لحظوظ إيطاليا في الفوز بالمُسابقة، وقال :”هناك ربما ثلاثة أ أربعة فرق في البطولة لديها مواهب أفضل، ولكني قُلت قبل بداية المُسابقة أن هناك شيء في أجواء هذه المجموعة، أعتقد أن بإمكاننا الذهاب بعيداً”.

كانت هذه تفاصيل مُدافع إيطاليا: يُمكننا الذهاب بعيداً في يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:48 ص