كاسبر وبيتر شمايكل .. نادر السيد يتحدث عن مقارنة نجله به ويوجه نصيحه له : مصراوي

2021-06-17T01:52:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كاسبر وبيتر شمايكل .. نادر السيد يتحدث عن مقارنة نجله به ويوجه نصيحه له والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:32 ص الخميس 17 يونيو 2021

القاهرة - مصراوي:

تحدث نادر السيد، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن ما يثار حول مقارنات بينه وبين نجله أحمد نادر السيد حارس الزمالك.

ويظهر أحمد نادر السيد مؤخراً في قائمة الزمالك للفريق الأول بعدما تم تصعيده من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وفي حديث لقناة "بي إن سبورتس" عن حارس الدنمارك كاسبر شمايكل، نجل الأسطورة بيتر شمايكل، والمقارنات بينهما، قال نادر السيد "لا يوجد مقارنة، كل حارس وله اسلوبه، بالنسبة لي أحب أسلوب بيتر".

خبر كاسبر وبيتر شمايكل .. نادر السيد يتحدث عن مقارنة نجله به ويوجه نصيحه له

وتابع "على سبيل المثال بيتر شمايكل فاز بالدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، بينما فاز نجله بنفس اللقب ولكن مع نادي أصغر وهو ليستر، لا يمكن عقد مقارنات بينهما".

واستمر "نفس الأمر بالنسبة لي عندما يتحدث البعض عن نجلي أحمد وهل هو أفضل أم أنا".

وأضاف "أقول لهؤلاء، أنا حارس ونجلي حارس أخر، كل منا له اسلوبه".

وحرص نادر السيد على توجيه نصائحه لنجله أحمد قائلاً "مهما قدمت فأنت مازلت مشروع حارس، أي نجاح هو نجاح جديد ولا يجب أن تقف عنده".

واختتم "هو متألق في ركلات الجزاء، أنا أيضاً خلال مسيرتي قمت بالتصدي للعديد من ركلات الجزاء".

كانت هذه تفاصيل كاسبر وبيتر شمايكل .. نادر السيد يتحدث عن مقارنة نجله به ويوجه نصيحه له نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:52 ص