إغلاق سلسلة محال تجارية شهيرة في مصر بعد سجن صاحبها : صحيفة المرصد

2021-06-17T01:55:55+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إغلاق سلسلة محال تجارية شهيرة في مصر بعد سجن صاحبها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

إغلاق سلسلة محال تجارية شهيرة في مصر بعد سجن صاحبها

منذ 6 د

خبر إغلاق سلسلة محال تجارية شهيرة في مصر بعد سجن صاحبها

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن لجنة التحفظ على أموال الجماعات والكيانات الإرهابية بمصر، رفضت كافة التظلمات التي تقدم بها سيد رجب السويركي، مالك محلات التوحيد والنور الشهيرة.

وقالت المصادر، بحسب صحيفة الوطن المصرية، أن بعض هذه الفروع بدأت في الإغلاق بعد تصفية ما بها من بضائع بقرار من لجنة التحفظ على الأموال، مشيرة إلى أن قرار التحفظ على الأموال لا علاقة له باستمرار حبسه على ذمة التحقيقات في اتهامه بالانتماء لجماعة أسست على خلاف القانون والتحريض على العنف وتمويل الإرهاب بقصد تكدير السلم العام ضمن خطة جماعة الإخوان الإرهابية.

وألقي القبض على السويركي مطلع شهر ديسمبر الماضي، بتهمة دعم وتمويل الإرهاب، ويخضع للتحقيقات مع آخرين ويجدد له الحبس بقرار قضائي، كان أخره الأحد الماضي بقرار من محكمة جنايات أمن الدولة العليا، التي قررت استمرار حبسه لـ45 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت هذه تفاصيل إغلاق سلسلة محال تجارية شهيرة في مصر بعد سجن صاحبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 01:55 ص