إريكسن ورونالدو يتصدران أبطال الدور الأول من يورو 2020 : اليوم السابع

2021-06-17T02:00:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إريكسن ورونالدو يتصدران أبطال الدور الأول من يورو 2020 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

شهد الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) تألق بعض اللاعبين سواء لأحداث خاصة مرتبطة بهم أو لتفوقهم على المستوى الرياضي مع منتخباتهم ويبرز بينهم:.

1- إريكسن (الدنمارك): أثار الانزعاج في البطولة. وسيمثل إغماؤه في الدقيقة 43 من مباراة الدنمارك وفنلندا أحد أهم لقطات البطولة. وكان يخشى من وقوع الأسوأ، لكن بفضل التدخل السريع للأطباء، تم إسعافه في نفس الملعب ومشاهدة ابتسامته بعد ثلاثة أيام من سريره في المستشفى بالقرب من ملعب باركين الذي احتجز فيه.

2 - كريستيانو رونالدو (البرتغال): يعد رجل الأرقام القياسية. لا توجد حدود لشراهته. أصبح أمام المجر أول لاعب يشارك في خمس بطولات لكأس الأمم الأوروبية وانفرد بصدارة الهدافين بـ11 هدفا عقب تسجيل ثنائية في بودابست.

3 - شيك (التشيك): سجل هدف البطولة. سدد الكرة من نحو 50 مترا والتي ستكتب في كتب التاريخ. يعد ملعب هامبدن بارك أحد اشهر ملاعب كرة القدم الأوروبية والعالمية. سجل هناك زين الدين زيدان الكرة التي جعلته يتوج مع ريال مدريد بطلا أمام باير ليفركوزن فيما يعد أفضل هدف في نهائي دوري الأبطال.

4 - بيلينجهام (إنجلترا): أصبح الإنجليزي جود بيلينجهام اللاعب الأصغر سنا في خوض مباراة في بطولة كأس الأمم الأوروبية مع بلوغ 17 عاما و349 يوما. تجاوز لاعب وسط بوروسيا دورتموند، أحد أكثر اللاعب الواعدين في كرة القدم الإنجليزية، الرقم القياسي للهولندي ييترو فيليمز، والذي لعب بديلا لهاري كين في المباراة التي فاز فيها منتخبه على كرواتيا بهدف نظيف على ملعب ويمبلي.

خبر إريكسن ورونالدو يتصدران أبطال الدور الأول من يورو 2020

5 - بوهيانبالو (فنلندا): مهاجم فريق يونيون برلين المتواضع. سجل جويل بوهيانبالو الهدف الأول لفنلندا في مرحلة نهائية في بطولة دولية. كما ساهم في فوز فنلندا على الدنمارك في ملعب باركين بهدف نظيف.

6 - جوران بانديف (مقدونيا الشمالية): لاعب كرة مخضرم وافتتح سجل مقدونيا الشمالية، لكنه لم يكن كافيا لفوز المنتخب.

7 - دومفريس (هولندا): بطل ملعب يوهان كرويف. ويتقدم هذا اللاعب الدولي السابق يوميا. انضم إلى نادي آيندهوفن والمنتخب الهولندي والذي انقذه أمام أوكرانيا.

8 - لوكاكو (بلجيكا): إنه وقت لوكاكو. يحظى بنضوج كروي. تعد بلجيكا أحد اكبر المنتخبات المرشحة لحصد لقب البطولة وقدم موسما رائعا واستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية بثنائية أمام روسيا. 

كانت هذه تفاصيل إريكسن ورونالدو يتصدران أبطال الدور الأول من يورو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:00 ص