بدء رويال أسكوت فى ظل تغيب الملكة إليزابيث عن الفعاليات.. صور : اليوم السابع

2021-06-17T02:04:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بدء رويال أسكوت فى ظل تغيب الملكة إليزابيث عن الفعاليات.. صور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

ظهرت زارا تيندل، حفيدة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، برفقة زوجها مايك تيندل، فى اليوم الأول لسابق "رويال أسكوت" للمرة الأولى، بعد ولادة ابنهما لوكاس، فيما تتغيب الملكة إليزابيث عن الحدث للمرة الثانية خلال فترة حكمها.

وظهرت حفيدة الملكة اليزابيث، 40 عامًا، وزوجها مايك تيندل، 42 عامًا، فى حالة معنوية عالية عند وصولهما إلى السباقات، في أول نزهة عامة بينهما منذ أن رحبا بمولودهما الجديد في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير إدوارد

الأمير تشارلز

وانضمت حفيدة الملكة إليزابيث وزوجها إلى الأمير إدوارد وزوجته الكونتيسة صوفي ويسيكس والأميرة آن، ابنة الملكة إليزابيث، في حلبة السباق في وقت سابق، وكان الأمير تشارلز، أمير ويلز 72 عامًا، وكاميلا دوقة كورنوال، 73 عامًا، حاضرين أيضًا في حدث سباق الخيل السنوي.

الأميرة آن

زارا ومايك تيندل

خبر بدء رويال أسكوت فى ظل تغيب الملكة إليزابيث عن الفعاليات.. صور

ويُعد Royal Ascot أحد أبرز معالم موسم الصيف البريطانى، وبعد عام من عمليات الإغلاق، يبشر اليوم الأول من السباقات، بعودة الظهور بملابس المناسبات للكثيرين، وحضور المناسبات الرسمية.

وفي هذه الأثناء لن تظهر الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا، وهى من عشاق سباقات الخيل، بسبب القيود المستمرة، وهى المرة الثانية فقط منذ 69 عامًا التي لم تحضر فيها الحدث.

صوفى ويسيكس

كاميلا دوقة كورنوال

وكشفت ديلى ميل أن الملكة إليزابيث ستشاهد الحدث على شاشة التليفزيون من قلعة وندسور.

كانت هذه تفاصيل بدء رويال أسكوت فى ظل تغيب الملكة إليزابيث عن الفعاليات.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:04 ص