نبيل معلول: التحضير النفسي لمباراة الأهلي والترجي مهم.. والفريقان مستواهما متقارب.. فيديو : صدى البلد

2021-06-17T02:04:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نبيل معلول: التحضير النفسي لمباراة الأهلي والترجي مهم.. والفريقان مستواهما متقارب.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال نبيل معلول، المدير الفني السابق لمنتخب سوريا، إنه اتخذ قرار بالاستقالة من منصبه منذ فترة لعدم حصوله على مستحقاته طوال 11 شهرًا، موضحًا أنه أرسل خطابًا إلى الاتحاد السوري لكرة القدم، أخطره خلاله بقراره برغبته في الرحيل، إلا أنه استمر بعد ضمان صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأضاف معلول، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه سيحضر مباراة الأهلي والترجي التونسي، من المدرجات، موضحًا أن التحضير النفسي لهذه المباراة مهم للغاية، خاصة وأن الفريقين مستواهما متقارب، وظهرا مؤخرًا بأداء مميز للغاية، فضلًا عن معنوياتهما المرتفعة.

خبر نبيل معلول: التحضير النفسي لمباراة الأهلي والترجي مهم.. والفريقان مستواهما متقارب.. فيديو

وتابع، أن الأهلي والترجي التونسي، مدربيهما يمتلكان الكثير من الخبرات في دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الأهم في مثل هذه المباريات هو التحضير جيدًا فنيًا وذهنيًا، موضحًا أن توقع نتيجة المباراة صعب للغاية، إلا أن الفريق الأجهز فنيًا هو الأقرب للفوز، بينما الأهلي يمتلك عدد من اللاعبين المميزين الذين سيشكلون خطورة الفريق، وهم أفشة وعلي معلول ومحمد الشناوي.

واختتم مدرب الترجي التونسي السابق، أن أليو ديانج وعمرو السولية، بالإضافة إلى أيمن أشرف يعدون ركائز أساسية في الفريق، إلا أن هناك نقطة سلبية قد تؤثر عليه وهي إصابة ظهيره الأيمن محمد هاني، موضحًا أنه على النقيض طه ياسين الخنيسي، سيؤثر أيضًا في غيابه عن الترجي التونسي في المباراة المقبلة.

كانت هذه تفاصيل نبيل معلول: التحضير النفسي لمباراة الأهلي والترجي مهم.. والفريقان مستواهما متقارب.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 02:04 ص